رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأسود يليق بكِ» يتصدر الريد كاربت بمهرجان القاهرة السينمائي

نشر
مستقبل وطن نيوز

ظهرت الفنانات على الريد كاربت في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 بدار الأوبرا المصرية، يرتدين فساتين سوداء اللون مختلفة الأشكال والإكسسوارات.

فطلت الفنانة ياسمين صبرى بالمهرجان مرتدية فسان أسود اللون طويل ومنفوش عارى الكتف والصدر، مرتدية "جوانتى " سوارية يصل للذراعين، كما تطل بإكسسورات ثقيلة، أما عن تسريحة الشعر، فهى مميزة .

وفى ظهور مختلف للفنانة هنا الزاهد ترتدى فستانًا أسود لامع من قطعتين متصلتين يظهر جزءًا من منطقة البطن وآخرى من الساق، وكعادتها تسريحة شعرها انسيابى، حاملة شنطة صغيرة سوداء.

كما حرصت الفنانة إيمان العاصى بأن تطل على الريد كاربت بفستان أسود من قماش قطيفة، عارى ذراع واحد، مرتدية مجهوهرات فى العنق واليد، حاملة شنطة سوداء, أما عن المكياج فهى ظهرت بأيشادو أسود، وبشعر أصفر قصير.

ومن ناحية آخرى، طلت الفنانة منة شلبى بإطلالة بسيطة مرتدية فستانًا أسود عارى الصدر ذو كتف واحدة مطرزة، و تكتفى بارتداء حلق مدلدل للرقبة، و ظهرت بإطلالة خفيفة من المكياج .

وفى إطلالة مميزة للفنانة هبة مجدى، ارتدت فستانًا أسود ذو لمعة طويل مجسم، وطويل الذراعين، وأبرزت مفاتنها من خلال مجوهرات العنق والمكياج البارز ذات الشفاه باللون الأحمر.

 

كما طلت الفنانة ليلى علوى بفستان أسود من القطيفة بتطريز بسيط عارى الأكتاف ذو أكمام طويلة، أما عن المكياج فوضعت الروج النبيتى وحملت شنطة سوداء مطرزة.

عاجل