رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا ولبلبة ونيللي كريم ومنة شلبي يبكون بسبب وحيد حامد في افتتاح «القاهرة السينمائي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدموع الفرح، عبرت الفنانة يسرا، والفنانة لبلبة، والفنانة نيللي كريم، والفنانة منة شلبي، والفنانة إلهام شاهين، عن حبهما الكبير للكاتب الكبير وحيد حامد، متأثرين بكلمته التي ألقاها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 42، المقام اليوم الأربعاء، بدار الأوبرا المصرية.

وقال وحيد حامد: "أشكر كل من تعلمت منهم، من الصعب جدًا أقف في مكاني لولا حبكم ودعمكم، أشكر فرسان وقفوا بجانبي في مشواري الطويل، أسماء عظيمة في التمثيل والإخراج، موجهًا تحية للراحل العظيم، يوسف شريف رزق الله، قائلًا: "كان أول من اصطحبني لمهرجان كان، وكان صاحب فضل علي".

وأضاف خلال كلمته: "مش هقدر أدي كل واحد حقه، بحبكم وحبيت أيامي في السينما الجميلة، وأشكر الابن والأخ محمد حفظي الذي تقدم بتكريمي هذا العام".

وافتتح اليوم الأربعاء، الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث يشهد الحفل تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضًا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضًا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

كما يشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل.

عاجل