رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ندى بهجت تدخل «ليلة في الجحيم» بسبب سوزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الفنانة ندى بهجت عن مشاركتها في فيلم جديد يحمل اسم "ليلة في الجحيم"، وأنها بالفعل بدأت في تصوير أولي مشاهدها في أحد ستديوهات التصوير المختلفة بمنطقة الحزام الأخضر.

وأكدت ندى في بيان صحفي لها، بأنها تجسد شخصية محورية داخل العمل، بحيث تقدم شخصية فتاة تدعى "سوزي"، وتعمل مساعدة مخرج، مشيرة إلى أن العمل بطولة جماعية.

وأضافت ندى بأن " ليلة في الجحيم" يدور في إطار رعب مثير حول مجموعة من الفنانين ذهبوا إلى تصوير فيلم سينمائي في أحد الأماكن المهجورة الذي مر عليها عقد من الزمن لتحدث لهما أحداث مخيفة وغيرها.

وأعربت ندي عن سعادتها بخوض هذه التجربة لتقديم محتوى وفكرة الرعب والإثارة والتشويق بشكل جديد ومختلف على الجمهور، مما تتوقع له حين عرضه بدور العرض السينمائي بتحقيق إيرادات مرتفعة.

واستكملت ندى بأن صناع العمل يعملو على توفير كافة الإمكانيات ومعدات التصوير المميزة مع تنفيذ كافة التقنيات والمؤثرات الحديثة بجانب أداء نجوم العمل المبهر والإخراج المبدع ليخرج هذا المشروع إلي النور وهذا ما يدل على أننا لدينا سينما متطورة وهذا ما سيتم ملاحظته قريبًا.

جدير بالذكر، بأن فيلم "ليلة في الجحيم" يتضمن نخبة من النجوم من بينهم الفنان محمد نجاتي، ندى بهجت، منه فضالي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، محمد فاروق شيبا، مصطفى منصور، وغيرهم من النجوم ومجموعة من الوجوه الصاعدة، وهو من إنتاج أشرف عبد العزيز ومدير تصوير أسامة بركات ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد النبلاوي.

عاجل