رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترفا أخيرًا.. القصة الكاملة لعلاقة معز مسعود وحلا شيحة

نشر
مستقبل وطن نيوز

علاقة الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود، لا تزال حتى اليوم، تشغل بال الجمهور وخصوصًا متابعيهم، بدايةً من انتشار الأخبار عن وجود علاقة تربطهما، والتي لم ينفوها أو يؤكدوها طوال الفترة الماضية، حتى كشفوا الاثنين اليوم 2 ديسمبر، عن ارتباطهما رسميًا.

وبدأ الإعلان عن قصة حب الفنانة حلا شيحة، والداعية معز مسعود، منذ يوم 13 يونيو من نفس العام، عندما نشر "مسعود"، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لتخرج حلا شيحة وتعلق عليها قائلة: "هاى معز مين واخدلك الصورة دي؟"، ليرد عليها معز قائلًا: "شخص مهم أوي"، ليثيرا جدلًا كبيرًا وقتها.

وتركت الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، منذ هذه الفترة الأخبار تكتب والشائعات تخرج دون الرد، وظل الأمر مستمرًا على مدار أيام في التريند، ليتسائل الجمهور عن طبيعة هذه العلاقة؟، وهل توجد علاقة بالفعل أم لا؟ وكل ما حدث وقتها أن حلا شيحة ومعز مسعود لم يعلقا على الأمر سواء بالإيجاب أو بالنفي.

وفي تصريحات صحفية، خرج وقتها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد حلا، ورد على هذه الأقاويل، مشيرًا إلى أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمي بين ابنته ومعز، مؤكدًا على أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميًا.

ولفت أيضًا الفنان التشكيلي "شيحة" إلى أن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وأنه لن يرفض أبدًا إذا وجد عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا، ولن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

واليوم الأربعاء 2 ديسمبر، يخرج الداعية معز مسعود، والفنانة حلا شيحة، ويكشفا عن علاقتهما، عبر حسابهما بموقع "إنستجرام"، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن"، لتخرج حلا، وتقوم بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها: "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".

 

 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

عاجل