رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تضبط 13 سائق حافلة مدرسية لتعاطيهم المخدرات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثبتت تحاليل المخدرات التي تجريها وزارة الداخلية على سائقي مركبات المدارس إيجابية عينة 13 حالة لتعاطيهم المواد المخدرة، بعد فحصهم 464 سائق داخل 34 مدرسة بعدة محافظات مختلفة.

وكانت واصلت جهود اللجان المشكلة بمختلف مديريات الأمن بالتعاون مع الجهات المعنية، المرور على المدارس والقيام بفحص للسائقين للتأكد من خلوهم من تعاطى المواد المخدرة وفحص المركبات ومدى توافر شروط الأمن والمتانة المنصوص عليها في قانون المرور.

كما واصلت اللجان عقد لقاءات مع السائقين والمشرفين لتوعيتهم بخطورة تعاطى المواد المخدرة.

وأسفرت نتائج تلك الحملات على مستوى محافظات (القاهرة – الجيزة – مطروح – البحر الأحمر – أسيوط – المنوفية – سوهاج – البحيرة – الفيوم – المنيا – بنى سويف – دمياط – الإسكندرية - الإسماعيلية – الدقهلية - الشرقية) باستهداف 34 مدرسة بإجمالي فحص 464 حالة تبين إيجابية 13 حالة من السائقين لتعاطيهم مواد مخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتوالى أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مجال المكافحة الفاعلة لمجابهة تعاطى المواد المخدرة.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة الوزارة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية للحد من الحوادث المرورية ومسبباتها خاصةً تعاطى المواد المخدرة بين سائقي أتوبيسات المدارس، وذلك من خلال حملات مرورية مُكبرة على مستوى الجمهورية للكشف عليهم والتحقق من سلامتهم حفاظاً على أرواح طلبة المدارس.









عاجل