رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب شيكابالا وجنش.. شوبير يهاجم باتشيكو بعد خروج الزمالك من كأس مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك هو السبب وراء خروج فريقه من بطولة كأس مصر، بعد خسارة الأبيض أمام نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء.

وأوضح شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" الذي يذاع عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، أن أداء باتشيكو في مباراة الأمس أمام الطلائع لم يكن على المستوى المطلوب، وأن البرتغالي تعامل مع المباراة بعدم تركيز وارتكب أخطاء فادحة في مباراة الطلائع أبرزها خروج شيكابالا من المباراة ومن قبلها في مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا رغم أن شيكابالا كان الأفضل في المباراتين وسجل هدفين رائعين هذا الأسبوع أمام الأهلي والطلائع.

وأضاف شوبير أن غياب فرجاني ساسي مؤثر للزمالك، في الوقت الذي تعجب فيه شوبير من إشراك باتشيكو لمحمود جنش في حراسة المرمى قائلا: "حتى لو ملتزم معاه بكلمة شرف إنه يشارك في الكأس مكنش وقته، كفريق كنت محتاج الفوز إمبارح وأبو جبل أجهز في الملعب".

واختتم شوبير كلامه مؤكدًا أن هذا الموسم للنسيان بالنسبة للزمالك وأن الفريق يحتاج إلى الصبر وكل شيء سيعود إلى طبيعته الأيام المقبلة مع الهدوء والعودة من جديد كمان كان عليه الزمالك، مشددًا على أن الأبيض فريق كبير ولديه عناصر مميزة.

عاجل