رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأمن يفك لغز خطف طفل على يد زوج جدته وطلب فدية 700 ألف جنيه بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من فك لغز تغيب طفل في العقد الأول من عمره خطفه زوج جدته لطلب فدية 700 ألف جنيه لسداد ديونه بعد خلافات معها وتزوجه بأخرى.

تلقى اللواء رأفت بعد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بتحرير "علي. م. ع. ا" 33 سنة، أمين شرطة، محضرًا بغياب ابنه آدم 8 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي ومقيم بقرية أتميدة، التابعة لمركز ميت غمر، واتهم زوج والدته "زوج جدة الطفل محمد. م. ا. ا"، 55 سنة نجار مسلح باختطافه، وطلب مبلغ 700 ألف جنيها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد فريد رئيس مباحث ميت عمر ومعاونيه وقوة مرافقة لهم وبإشراف مباشر من مدير مباحث المديرية، وتم ضبط المتهم وتبين أنه متزوج من أخرى "سلوى. ع. ا" ومقيم معها بقرية القيطون.

وبسؤاله أكد قيامه بخطف الطفل لخلافات مع زوجته جدة الطفل لقيامها باستغلال سفره بالخارج وتحويل المبالغ المالية لها بشراء عقارات وتسجيلها باسمها وحين العودة رفضت ردها له، بعد أن استدان ولم يتمكن من السداد لمبلغ 700 ألف الذي أقر بطلبه منها لإطلاق سراح الطفل.

وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم ومعه صديقه "أبو زيد. س. م"، نجار ومقيم كفر هجرسي استدرجا الطفل من أمام مدرسته، وانتقلا به بمنزل الزوجة الثانية في القيطون، وتم طلب المبلغ للضغط على جدة الطفل وتوفير المبلغ المالي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات مع المتهمين الثلاثة زوج الجدة وزوجته الثانية وصديقه، وتم تسليم الطفل لوالده.

عاجل