رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جهاز حدائق أكتوبر: السيطرة على حريق بمبنى الجهاز بدون إصابات أو خسائر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد المهندس أشرف فتحي، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، أنه تم السيطرة على الحريق الذي نشب في عدد من الكرفانات الخشبية بجوار مقر الجهاز بمدينة السادس من أكتوبر.

وأشار «فتحي» في تصريحات خاصة لـ«مستقبل وطن نيوز» إلى أن حريق محدد نشب صباح اليوم الأربعاء، في عدد من الكرافات الخشبية، في غضون الساعة الرابعة صباحًا، بجوار مقر جهاز حدائق أكتوبر، لافتًا في الوقت ذاته إلى أنه تم السيطرة على الحريق وإخماده من قبل قوات الدفاع المدني.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، أن الحريق لم يسفر عن أية خسائر أو أضرار بمقر «الجهاز»، مؤكدًا على استئناف العمل بجهاز حدائق أكتوبر اليوم الأربعاء.

ونفى «فتحي» ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن وقوع انفجارات في جراج السيارات الخاصة بجهاز حدائق أكتوبر، مؤكدًا أنه تم السيطرة على الحريق، ولم يمتد إلى مبنى «الجهاز» أو احتراق السيارات بجراج الجهاز كما تردد بعدد من المواقع الإلكترونية.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل جهاز مدنية حدائق أكتوبر، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ 6 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتم عملية إخماد الحريق.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.