رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صورنا بدون تصريح».. مصور سيشن «فتاة الأقصر» يفجر مفاجأة جديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدم المصور الصعيدي عبد الله منصور، 22 عامًا، جلسة تصوير لطالبة بالفرقة الثانية بكلية الآثار بمحافظة الأقصر، داخل معبد الكرنك، ما اعتبره البعض ردًا على السيشن الذي تم تصويره لسلمى الشيمي عارضة الأزياء في منطقة سقارة بالجيزة، وأثار حالة من الغضب بين المواطنين.

وقال منصور- في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"-: "إن سيشن فتاة الأقصر تم تصويره من شهر ونصف، ولكن ما حدث هو دخوله في الفترة الحالية للتريند مع سلمى الشيمي، والأمر لم يكن مقصودًا".

وأضاف، أنه تفاجأ بردود الفعل على سيشن فتاة الأقصر؛ بعد تريند سلمى الشيمي.

وبخصوص سيشن سلمى الشيمي، قال: "إنه خليع، ولم يعجبني، مع إنه عجبني كتصوير، وإنه معمول لغرض الشو للجسد والحركات، وليس بغرض الترويج للسياحة".

وتابع المصور الصعيدي: "أنا لم يكن في قصدي أي شهرة، والطالبة وصديقتها تواصلا معي لعمل سيشن كونها في الفرقة الثانية بكلية الآثار، وبالفعل تم تصوير السيشن وعجبها واستأذنت أبيها وأمها لتنزيل الصور على مواقع التواصل، وكل ذلك قبل موضوع سلمى الشيمي".

وأوضح، أن الطالبة كانت تريد السيشن لنفسها، ولكن اقترح عليها تنزيله على مواقع التواصل بعد استئذان الأهل، وهو بالفعل ما تم، والكثير من السياح أعجبتهم الصور وأتوا بالفعل لكي يتم تصويرهم مع المعالم الأثرية.

وبين منصور، أنه تعود على نشر الجلسات في الجروبات على "فيسبوك"، ولكن لاحظ مؤخرًا أن المشاركات تتزايد ويتم مقارنة جلستي الأقصر وسقارة.

وأكد، أن التصوير هواية، ودخل هو والفتاة إلى الكرنك، وهي مرتدية التاج والعقد فقط، ودخلا بصورة عادية، وتم أخذ 7 صور، وقال له أحد العاملين بالكرنك، إن التصوير بحاجة إلى تصريح، ما جعله يتوقف عن التصوير، مضيفًا أن بعض الصور تم تصويرها بدون تاج لهذا السبب. 

عاجل