رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لشائعة تسول الفنان محمد عبدالحليم

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، صورة للفنان محمد عبدالحليم، مع إحدى الفتيات، والتي أكدت بدورها أنه لا يجد عملا، مطالبة المخرجين بتشغيله، وأنه يتسول وفي حالة مزرية.

وعلى الفور تواصل مستقبل وطن نيوز، مع الفنان محمد عبد الحليم، لمعرفة صحة هذه الصورة والاطمئنان على صحته، وقال: إنه حاليا يعاني من أزمة صحية كبيرة وتدهورت حالته الصحية، ولم يعرف مما يعاني لأنه يعيش بمفرده بمنزله، وذهب منذ فترة كبيرة إلى أحد المستشفيات للكشف وعمل التحاليل والأشعة الطبية لمعرفة ماذا به.

وأكد "عبدالحليم " في حديثه، أن الطبيب طلب منه إجراء عملية جراحية في قدمه ولكنه رفض لكبر سنه وخوفا من إجراء العملية في هذا العمر، مشيرا أنه حاليا لا يستطيع المشى إلا بعكاز.

وكشف "عبدالحليم" أن النقابة تتواصل معه دائما وتطمن على أحواله الصحية، وأنه يتواجد بمنزله ولا صحة لما تردد على مواقع السوشيال ميديا قائلا: "الكلام ده كدب وأنا تعبان فقط وأتواجد بمنزلى لكبر سني وعدم قدرتي على العمل".

كما صرح  تامر الابن الوحيد للفنان محمد عبد الحليم، أن ما روته الفتاة غير صحيح، وأن الفتاة صورت الموضوع بطريقة خطأ، قائلا: "اتقوا الله في أي حاجة بتنشروها، الكلام ده عاري من الصحة، الراجل عايش كويس وبصحته".

الفنان محمد عبد الحليم هو ممثل مصرى قدير، تميز فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، شارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية و المسرحيات و الأفلام السينمائية، بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما أختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" فى عام 1977.

ومن أهم المسلسلات التي شارك فيها "دموع في عيون وقحة، شيخ العرب همام، بوابة الحلواني، سوق العصر، للعدالة وجوه كثيرة، الإعصار، أوبرا عايدة، نصف ربيع الآخر، أفراح إبليس، فرقة ناجي عطالله، باب الخلق، الأخوة أعداء، وآخر أعماله مسلسل رمضان كريم".

عاجل