رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تعنيفه لممارسته الرذيلة مع فتاة.. شاب يشعل النار في جده حيا بحلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

استشاط "أحمد. م"، (63 سنة)، غضبًا بعدما شاهد حفيده "محمد"، بصحبته فتاة يمارس الجنس معها على فراشه، فأمسك بالفتاة وطردها خارج المنزل، وعنف حفيده وحاول ضربه، إلا أن "محمد" أمسك بجده وتعدى عليه حتى فقد الوعي.

ما إن شاهد الشاب جده ملقى على الأرض هاتف أحد أصدقائه "تعالى محتاجك معايا وهات عربيتك معاك"، وبعد حضور صديقه حمل المسن ووضعه في السيارة، وألقى بجسمانه في منطقة جبلية، وسكب عليه بنزين، وخلال ذلك أفاق الجد محاولا الاستغاثة بحفيده "بتعمل ايه يا محمد أنا جدك"، لكن الشاب لم يسمع توسلات الجد، وأشعل النيران في جسده حتى تحول إلى جثة متفحمة، وفر المتهم هاربًا.

وكشفت التحقيقات أن المتهم اصطحب فتاة فى منطقة 15 مايو وتوجه بها إلى الشقة التي يقيم فيها صحبة جده لممارسة الرزيلة، وأن الأخير عاد فجأة إلى الشقة ليجدهما في وضع مخل داخل غرفة نومه.

تشاجر الضحية مع حفيده الذي تعدى عليه بالضرب المبرح حتى فقد الوعي وحمله داخل سيارة لمنطقة جبلية وأشعل النار فيه حيا وفر هاربا.

تبين من التحقيقات أن الشاب يقيم بصحبة جده بمفردهما، وأن الجيران أخبرو الجد بما يفعله حفيده داخل شقته فعاد على الفور، ونشبت بينهما مشاجرة، قام خلالها المتهم بالاعتداء بالضرب على جده وحمله داخل سيارة واشعل النيران به وهو على قيد الحياة والقى بجثته في منطقة جبلية ب15 مايو.

أكدت التحريات أن أحد أهالي المنطقة شاهد الشاب أثناء إشعال النار في الضحية فأبلغ الشرطة.

انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ بمنطقة المشروع الأمريكي، وتم العثور على جثة رجل مسن يدعى "أحمد م"محترقة بالكامل وأن وراء ارتكاب الواقعة حفيد الضحية، بسبب ضبطه في وضع مخل مع فتاة داخل شقته، وألقى القبض على المتهم.

عاجل