رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك يكشف حقيقة رحيل بن شرقي وساسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، إن مهمتنا خلال الفترة القادمة هي الحفاظ على نادي الزمالك حتى يتم تسليمه لمن سيأتى، مؤكدًا أنه تم تسليم جزء كبير من مستحقات اللاعبين وهناك جزء متبقى، متابعًا "سندفع مقدم التعاقدات".

وأضاف "يونس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر فضائية "أون"، أن مهمتنا الحفاظ على القوام الأساسي واللاعبين الأساسيين والتجديد لـ فرجاني وبن شرقي ومصطفى محمد؛ بما يليق بوجوده في نادي الزمالك.

وتابع عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، أننا نحاول بقدر الإمكان أن ندير الموقف بشكل إيجابي لمصلحة الفريق، مؤكدًا أن باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك متأثر من هزيمة نهائي أفريقيا، ولكنا أعطينا له كمًّا كبيرًا من الطمأنينة.

وأشار يونس إلى أن اللاعبين حزينة من هزيمة أفريقيا واللاعبين يفكرون فى مصالحة جماهير الفريق ببطولة كأس مصر وهم يستطيعون ذلك.

وقال عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، إن هناك عروضًا كثيرة لـ بن شرقي والتجديد مع فرجاني ساسي مهم جدًا

وتسلمت اليوم، الإثنين، اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلًا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه أمس.

عاجل