رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها الـ47.. تعرف على عدد زيجات رانيا يوسف | صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحتفل اليوم الثلاثاء،الفنانة "رانيا يوسف" بعيد ميلادها، والتى دخلت مجال الفن عن طريق الإعلانات، وبعدها انطلقت وكتبت اسمها بين النجوم من خلال العديد من الأعمال الفنية التى إثبتت موهبتها بها.

ويرصد "مستقبل وطن نيوز" عدد زيجات "رانيا يوسف" فى عيد ميلادها الــ 47.

اسمها الحقيقى "رانيا سيد محمد سيد يوسف" الشهيرة بــ "رانيا يوسف"، ولدت يوم 1 ديسمبر عام 1973، والدها ضابط ،ووالدتها تعمل مضيفة جوية، وهى حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة.

بدأت فى مجال الفن عام 1993، في أدوار صغيرة من خلال التليفزيون والسينما وكان أول دور لها بمسلسل "العقاب".

بعد ذلك قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم "الناجون من النار" عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

بعدها قدمت بعض الأدوار الثانوية في فيلم "دمى ودموعى وإبتسامتى" مع الفنانة "شريهان عن قصة الكاتب الكبير "إحسان عبدالقدوس"وإخراج تيسير عبود، وبعدها "القلب يخطئ أحياناً" .

تزوجت "رانيا يوسف" ثلاث مرات كان أولها من المنتج محمد مختار فى بداياتها الفنية بعد إنفصاله عن النجمة الكبيرة "نادية الجندى " واستمر هذا الزواج مايقرب من 12 عامًا، وأنجبت منه ابنتيها نانسي وياسمين.

وتزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال "كريم الشبراوى " واستمر هذا الزواج لمدة 4 أشهر فقط ، وتم الانفصال عنه بسبب معرفتها بأنه يقوم بأعمال مخلة للشرف، وبعد الطلاق ورطها فى الكثير من المشكلات والقضايا.

وتزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال "طارق عزب "وكانت بينهما قصة حب كبيرة ودام هذا الزواج لمدة 6 سنوات ثم تم الإنفصال بكل احترام من الطرفين.

 

 

عاجل