رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدون مجهود.. 6 لاعبين حصلوا على بطولة أفريقيا مع الأهلي رغم الغياب

نشر
مستقبل وطن نيوز

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك في نهائي البطولة، الذي أقيم على استاد القاهرة بعد أن تغلب عليه بهدفين لهدف، الجمعة الماضي، بوجود مجموعة من العناصر المميزة ضمن صفوف المارد الأحمر والتي ساهمت بشكل كبير في حصد لقب الأميرة السمراء.

ورغم أن هناك عدة لاعبين، لم يكن لهم دور حقيقي وفعال مع الأهلي، خلال مشواره نحو اللقب الأهم والأغلى والغائب عن القلعة الحمراء، منذ سبعة سنوات، وتحديد منذا عام 2013، إلا أنهم استفادوا من وجودهم في الأهلي لإضافة بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020إلى سجلهم الكروي.

ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز"، وأبرز اللاعبين المتوجين بالبطولة القارية مع الأهلي بدون مجهود

يأتي رمضان صبحي، الذي لم يستكمل مشواره مع الأهلي واتخذ قرارا بالرحيل إلى بيراميدز رغم أنه كان مقيدا في القائمة الحمراء، على رأس اللاعبين الذين تم إضافة بطولة دوري أبطال أفريقيا لسجله الكروي.

كما تضاف البطولة لسجل شريف إكرامي الكروي، رغم أنه لم يستكمل مشواره مع المارد الأحمر بعدما رفض الإدارة تجديد عقده وإنهاء بعد أزمة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

ويأتي ثالث اللاعبين، الذين توجوا مع الأهلي بالبطولة القارية بدون مجهود هو، حسام عاشور، الذي لم يستكمل مشواره هو الأخر مع القلعة الحمراء، بسبب أزمته مع مجلس الإدارة وقبل الانتقال للاتحاد السكندري.

وحرمت الإصابة سعد سمير من التواجد في النهائي القاري، إلا أن البطولة ستضاف لسجله الكروي.

تم رفع اسم كريم نيدفيد، من القائمة بعد تعرضه للإصابة، وغيابه عن المشاركة في البطولة بالكامل، ولكن أضيفت المباراة لسجله الكروي.

محمد محمود تم رفع اسمه من القائمة بعد تعرضه للإصابة، وغيابه عن المشاركة في البطولة بالكامل، ولكن أضيفت المباراة لسجله الكروي.

عاجل