رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد جائزة «فخر العرب: «الناس والبنوك» يكرم  رئيس بنك مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرم مؤتمر "الناس والبنوك"، محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، رئيس اتحاد بنوك مصر، على دوره في دعم الاقتصاد القومي والقطاع المصرفي، وذلك على هامش مؤتمر " الناس والبنوك" الذي ينظمه المركز الإعلامي العربي، اليوم الاثنين، بعنوان "التعافي الاقتصادي من كوفيد 19"، بحضور كل من نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ونبيل مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، وعدد من قيادات القطاع المصرفي.

وأكد الدكتور مصطفى الفقي، رئيس المركز الإعلامي العربي، أن محمد الأتربي نجح في تحقيق مؤشرات نمو جيدة  لبنك مصر في كافة أعماله، وحصد عشرات الجوائز المحلية والعالمية تقديرًا لدور بنك مصر في دعم منظومة الاقتصاد القومي.

ومُنح محمد الأتربي، درع العطاء تعبيرًا عن مواقفه وخدماته في توفير التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر؛ مما كان له أثر عظيما في القضاء على البطالة، وتوفير فرص العمل للشباب.

يشار إلى أن محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر  فاز مؤخرًا بجائزة «فخر العرب 2020»– فئة القيادة المصرفية المتميزة، التي يتم منحها للشخصيات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد والتنمية الشاملة.

وجاء التكريم في إطار فعاليات الاحتفال الذى أقامته أكاديمية جوائز التميّز – دبى، لاختيار الشخصيات الأكثر تميزًا بغرض دعم جهود المتميزين وتقدير أصحاب المبادرات والإنجازات التي تحدث فرقًا في حياة الأفراد، حيث يتم اختيار المرشحين ضمن القائمة؛ وفقًا لمعايير عدة من أهمها: قياس مدى تأثيرهم في مجتمعاتهم، القوة الإيجابية، ومدى المساهمة في تحقيق الأهداف على مستوى الدولة والمجتمع.

عاجل