رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة أسيوط تفتتح المعرض الخيري الـ17 للملابس الجاهزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، المعرض الخيري السابع عشر للملابس الجاهزة، والذي نظمته اللجنة الاجتماعية باتحاد طلاب الكلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سماح محمد عبد الله، عميدة الكلية، والدكتورة انتصار محمد يونس، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ميمى محمد مكاوي، وكيلة الكلية الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة ميرفت علي خميس، وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة نعمة محمد المغربي، مستشارة اللجنة الاجتماعية والدكتورة حكمت إبراهيم، منسقة الأنشطة الطلابية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وممثلي رعاية الشباب واتحاد الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة، حرص الجامعة على الاهتمام بطلابها من جميع النواحي الاجتماعية والصحية والتعليمية وخاصة من الطلاب غير القادرين بما يساهم في تلبية متطلباتهم الحياتية.

وأشار إلى أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدا في التواصل المستمر مع أبنائها الطلاب وتحفيزهم لمزيد من الجد والاجتهاد و توفير مناخ لهم يساعدهم على التفوق الدراسي.

ولفت إلى دعم إدارة الجامعة المستمر لكافة أنشطة الدعم و التكافل الاجتماعي و التي تأتى تأكيداَ على إستراتيجية الجامعة في تحقيق دورها المجتمعي المنوط بها و الوفاء باحتياجات و متطلبات أبنائها الطلاب و تخفيف عن كاهلهم الأعباء المعيشة وتوفير كافة سبل الدعم و الرعاية.

وبدورها أوضحت الدكتورة سماح عبدالله، أن المعرض يأتي في نسخته السابعة عشر والتي تحرص الكلية على عقده بصفة دورية و الذي شهد إقبالا كثيفاَ من الطلاب، موضحة أن المعرض يضم كمية كبيرة من الملابس الجاهزة الجديدة وبأسعار رمزية على أن يخصص عائد المعرض في المساهمة في دعم و تجهيز عدد من المراكز والواجدات وأقسام الكلية.

كما أعقب الافتتاح تفقد رئيس الجامعة و نائبه عدد من الوحدات و المعمل المتخصصة داخل الكلية و الوقوف على بنيتها التحتية و مراحل تطويرها و التي شملت تفقده ملعب كرة القدم و صالة اللياقة البدنية و تنس الطاولة و معمل تمريض البالغين والمجهزة بشاشات بث تلفيزيوني للطلاب الكلية لشرح الجزء العلمي الخاص بالمقررات الدراسية ويتم بثها في أكثر قاعة دراسية واختتمت فعاليات الزيارة بافتتاح مركز التدريب و قاعات التدريب.

عاجل