رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توافد الطلاب على متحف الأعلام بالدقهلية ضمن مبادرة اعرف بلدك

نشر
مستقبل وطن نيوز

توافد أفواج تلاميذ وطلاب المدراس، اليوم الإثنين، على متحف أعلام الدقهلية، الذي تم تنفيذه ملحقا بقاعة المؤتمرات الكبري بديوان عام المحافظة.

واستقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الطلاب، وخلال الزيارة  تعريف التلاميذ والطلاب الزائرين من خلال أفلام تسجيلية على تاريخ المحافظة، وأعلامها الذين أثروا جوانب الحياة الفكرية والثقافية والعلمية والأدبية في مصر وخارجها، كما تم تعريفهم بحجم الإنجازات التي تتم علي ارض الواقع للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وما تبذله الدولة من جهود في مختلف المجالات عملا علي راحة المواطنين، بما يستهدف تعميق الانتماء في نفوس النشئ.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ببناء الإنسان وضرورة نشر الوعي بين المواطنين لتعميق مفهوم الانتماء لمصرنا الغالية، وتنفيذا لأعمال مبادرة "إعرف بلدك" التي أطلقها الأسبوع الماضي محافظ الدقهلية، والتي تستهدف تعميق الانتماء في نفوس النشئ من تلاميذ وطلاب المدارس أبناء محافظة الدقهلية.

وفي ذات السياق أكد محافظ الدقهلية، ان هناك خطة شاملة تم وضعها بالتنسيق مع التربية والتعليم  يتم من خلالها تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة يومي الإثنين والأربعاء أسبوعيًا وتستهدف تلاميذ المدارس بمحافظة الدقهلية من سن 11سنة حتى 18 سنة.

 

 

عاجل