رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لجمع المال ليتحول لأنثى.. حكاية شاب يمارس الشذوذ مع الأثرياء الأجانب

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يجد شاب عشريني يشعر بميول أنثوية سوى ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة المحرمة من الأثرياء الأجانب، بعد أن مساحيق التجميل المختلفة لتغيير ملامحه الذكورية، وارتداء ملابس نسائية تجعله أكثر إثارة.

وقف الشاب عاجزا أمام رغبته الداخلية في التحول لأنثى وتغيير جنسه، وبين عدم قدرته على جمع المال لتحقيق رغبته بسبب تكاليف العملية، ولم يجد أمامه سوى إنشاء صفحة على الفيس بوك يعلن فيها عن رغبته في ممارسة الفجور بمقابل مادي.

انتشرت صفحة المتهم الشاذ بين راغبي المتعة المحرمة خاصة الأثرياء الأجانب، وتبين أن أصل إقامته بمحافظة بني سويف، ويستأجر شقة لممارسة أفعاله المحرمة بعد خلافات مع أسرته التي رفضت سلوكه ورغبته في التحول الجنسي، وأنه دائم التنقل بين محافظته ومنطقة مدينة نصر بالقاهرة، وتم إعداد كمين للمتهم وضبطه داخل شقة بمدينة نصر. 

وكشفت التحقيقات أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى أكدت وجود صفحة على أحد المواقع على الإنترنت، يعلن فيها أحد الأشخاص استعداده لممارسة الفجور مقابل مبالغ مالية. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وتبين أنه (بدون عمل – مقيم بمحافظة بنى سويف).

وبمواجهته أقر باعتياده ممارسة أعمال الفجور مقابل مبلغ مالي، وأضاف بإنشائه الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما ضُبط بحوزته (هاتف محمول يحوى الرسائل والمحادثات الخاصة تدل على نشاطه المؤثم - مبلغ مالي من متحصلات ممارساته).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة التحقيقات.

عاجل