رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد بدير يهاجم من جديد مي العيدان.. تعرف على تفاصيل الأزمة كاملة حتى الآن

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

رد الفنان أحمد بدير من جديد على الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد تنمرها عليه عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"؛ ووصفها له بـ "الاقرع"، وأنها لا يهمها إذا رفع قضية ضدها أم لا؛ لأنها تمتلك بدل المحامي ستة.

وقال "بدير" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم" مع الإعلامي سيد علي، اليوم الأحد، إنه فوجئ بالإعلامية مي العيدان تقول على ابنته "المزة دي بنت الأقرع"، متابعًا: "لو هتتكلم عنى أنا بس تقول ممثل مبحبوش عادى، إنما لما تجمع بيني وبين بنتي في جملة تنمر على وعلى بنتي مقدرش أسكت"، لافتا إلى أنه شاهد ردود أفعال كثيرة من الشعب الكويتي والسعودي والإماراتي واليمنى، وعدة دول، وجميعهم هاجموها، إذًا فليس من المعقول أن يكون الجميع خطأ وهي فقط الصح.

 وتابع أضاف الفنان أحمد بدير، قائلًا: "بمجرد ما عرفت إني كلفت المحامي برفع دعوى قضائية، بدأت تشتم أكتر وتقول إذا كان عندك محامي عندي ستة وكلام ملوش لازمة خالص.. والحقيقة صعبان عليا أنها تنتسب لدولة الكويت الحبيبة الصديقة وتبقى مواطنة كويتية ربنا يهديها".

 جدير بالذكر أن الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت تسببت فى ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية ، بسبب التنمر علي الفنان أحمد بدير، وابنته، عندما نشرت صورة له وابنته وعلقت عليها قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة.. بنت الأقرع".

وهو ما دفع "بدير" بعدها لإعلانه عن مقاضاتها، وأنه سوق يتخاذ إجراءات قانونية ضدها، وكتبت ابنته سارة عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "إيمانا منا بأهمية التصدى لظاهرة وآفة التنمر التي أصبحت منتشرة فى المجتمع.. قرر أبويا رفع دعوى قضائية ضد إساءة الاعلامية الكويتية مي العيدان وتجاوزها فى حقنا بشكل غير لائق"، لتخرج من جديد الإعلامية الكويتيه وترد عليه.

وكتبت "العيدان" في ردها: "أرد على هذا الخبر وأحب أقول لـ أحمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله و اللي ما أطاوله في إيدك طوله برجلك".

وأضافت مي في منشورها: "قضيتك خسرانه من الأن بان القانون يحاسب على السب و القذف ونسب شيء ليس فيك أصلا و أنا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع وانت فعلا أقرع".

وتابعت: "في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصةً إذا مصوره وارجع اقولك اللي ما تطوله بإيدك طوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي أباظه لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك".

وأنهت مي العيدان رسالتها لأحمد بدير، قائلة: "انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون وحافظته".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

لتنتهي الأزمة بين أحمد بدير، ومي العيدان حتى الآن، بمداخلة الأول في قناة "الحدث اليوم" في انتظار آخر المستجدات خلال الفترة الماضية، هل سترد الإعلامية الكويتية وتشعل الأزمة أكثر؟ أم ستنتهي الأزمة في المحاكم فقط؟

عاجل