رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقديم مساعدات للأسر الأولى بالرعاية فى الجمالية بالدقهلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

حضر المهندس محسن طه رئيس مركز ومدينة الجمالية، احتفالية تقديم المساعدات الاجتماعية والإنسانية للأسر الأولى بالرعاية من أبناء مركز ومدينة الجمالية والتى تقدمها أحد الجمعيات الأهلية العاملة، بالإنابة عن  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالاسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الاهليةبالمحافظات.

وأوضح رئيس مركز ومدينة الجمالية، أنه تم تقديم عددا من المساعدات الاجتماعية والإنسانية للأسر الأولى بالرعاية بنطاق المركز، شملت تركيب أسقف خشبية لعدد ٦ منازل قائمة ️وتقديم مساعدات عينية لعدد 31 حالة.

كما ️تم تجهيز 11 عروسة من أبناء المركز ، وخلال الاحتفالية وبالإنابة عن محافظ الدقهلية كرم رئيس مركز الجمالية فريق العمل من أعضاء جمعية رسالة القائمين على تقديم الدعم والرعاية للاسر الاولى بالرعاية.

وفى ذات السياق وجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للمجتمع المدني علي جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيرا إلى أن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية ودعم الأسر الاولى بالرعاية.







عاجل