رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة فورية لتعد على مساحة 2 قيراط أرض زراعية بالدقهلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه تم إزالة حالة تعد بالمخالفة علي قطعة أرض زراعية بمساحة 2 قيراط بنطاق الوحدة المحلية لقرية الجماملة بمركز السنبلاوين، طريق السنبلاوين الزقازيق بحوض الجبالى حيث تم إزالة جمالون من الحديد والصاج كان قد أقيم بالمخالفة بالمساحة المذكورة.

وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير المقدم من متولى عبد العال رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، الذى أضاف ان الإزالة المشار إليها تمت بالتنسيق مع مركز الشرطة وقطاع الزراعة بالسنبلاوين.

حيث وجه محافظ الدقلهية إلى رؤساء الوحدات المحلية بإحالة مخالفات التعديات على الأراضى الزراعية للنيابة العسكرية لإعمال شئونها، وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر للمخالفين.

وقال مختار انه تتم اعمال الإزالة الفورية لأية محاولات مستجدة للشروع فى التعدى على أراضى الدولة والأراضى الزراعية او محاولات البناء بالمخالفة، وذلك بالتنسيق مع مراكز وأقسام الشرطة ومديرية الزراعة، والإدارات والجمعيات الزراعية التابعة للتصدى الفورى لأية محاولات مستجدة للبناء المخالف على الأراضى الزراعية لإزالتها فورا.

وفي ذات السياق شدد محافظ الدقهلية على اهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدى بكل حزم لأية حالات شروع للتعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة خاصة أيام الإجازات.

ويأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بملف مخالفات البناء والتصدى بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والإزالة الفورية او البناء المخالف بالمحافظات تطبيقا للقانون وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن ،وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية.





عاجل