رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إعلانه عن مقاضاتها.. مي العيدان ترد على «بدير»: «متفتكرش نفسك رشدي أباظة عندي بدل المحامي ستة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على توجيه رسالة خاصة لـ الفنان أحمد بدير، بعد إعلانه عن مقاضاتها؛ بسبب تعليقاتها المهينة عنه وعن ابنته سارة التي وصفتها بـ "المزه"، مشيرة إلى أن قضيته خسرانه قبل أن تبدأ؛ لأنه ليس رشدي أباظة، كما أنها لديها بدل المحامي 6، موجهه له سؤالًا: "ليه مزعلتش وشعرت بالإهانة لما سهير البابلي تفت على صلعتك".

ونشرت مي العيدان عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لتصريح الفنان أحمد بدير الذي يعلن فيه عن مقاضاتها، وعلقت عليها قائلة: "أرد على هذا الخبر وأحب أقول لـ أحمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله و اللي ما أطاوله في إيدك طوله برجلك".

وأضافت مي في منشورها: "قضيتك خسرانه من الأن بان القانون يحاسب على السب و القذف ونسب شيء ليس فيك أصلا و أنا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع وانت فعلا أقرع".

وتابعت: "في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصةً إذا مصوره وارجع اقولك اللي ما تطوله بإيدك طوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي أباظه لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك".

وأنهت مي العيدان رسالتها لأحمد بدير، قائلة: "انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون وحافظته".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

عاجل