رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كان جائعًا».. كلوب يعلق على غضب محمد صلاح بعد استبداله

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على غضب محمد صلاح، أثناء استبداله من مباراة فريقه ضد برايتون، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة «BTSports» البريطانية، إن اليوم الذي يبتسم فيه محمد صلاح عندما يغادر الملعب سيكون هذا اليوم خطأ، مشيرًا إلى أن صلاح لا يحب الخروج من الملعب وهو يعلم ذلك جيدًا.

وأضاف: «أعلم أن صلاح لا يحب الخروج من الملعب لكن علينا توخي الحذر والحفاظ على جميع اللاعبين، صلاح كان جائعًا ويريد الاستمرار في الملعب خاصة وأنه غائب منذ 12 يومًا».

واختتم تصريحاته: «كنا رائعين، هدف محمد صلاح كان رائعًا، رأسية ساديو ماني أيضًا كانت رائعة، كل شيء كان جيدا، إنها أوقات صعبة نمر بها، ولكن هذا هو الأمر الواقع».

وغادر محمد صلاح لاعب ليفربول، مباراة فريقه ضد برايتون، غاضبًا من قرار استبداله أثناء المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وقرر يورجن كلوب مدرب ليفربول، استبدال محمد صلاح والدفع بساديو ماني، بدلًا منه، ليخرج صلاح غاضبًا ورفض مصافحة أي من زملائه أثناء خروجه، فضلًا عن رفضه مصافحة يورجن كلوب مدرب الفريق، وتوجه إلى مقاعد البدلاء ليجلس وعلى وجه علامات الغضب على قرار استبداله.

وتعادل فريق ليفربول مع مضيفه برايتون، بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

عاجل