رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع درجة الاستعداد لانتخابات الإعادة بمجلس النواب في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها استعدت لاجراء انتخابات جولة الاعادة للمرحلة الثانية لمجلس النواب، والتي من المقرر انطلاقها يومي 7و8 ديسمبر المقبل، على مستوى المحافظة.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن هناك  تعاون وتنسيق بين جميع الجهات الأمنية والشرطية والقوات المسلحة وجميع الأجهزة المعنية بالعملية الانتخابية بهدف التأمين التام لمقار اللجان الانتخابية والتيسير علي الناخبين للادلاء بأصواتهم داخل اللجان وضمانا لنجاح العملية الانتخابية.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزاراء بضرورة رفع درجة الاستعداد بالمحافظات لاجراء انتخابات جولة الاعادة للمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020 ، وفى إطار المتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحليه في هذا الشأن.

وأضاف المحافظ أنه سيكون هناك إنعقادا مستمرا لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للمتابعة على مدار الساعة وربطها مع غرف العمليات بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء والقري لمتابعة انتظام و سير عمليات الانتخابات بنطاق المحافظة.

وأوضح المحافظ أن الكتلة التصويتية بالدقهلية  تبلغ 4 مليون و352 ألف و87 ناخبا وإن إجمالي  عدد المراکز الانتخابية 699 مركزا انتخابيا ،و عدد اللجان الفرعية 1426لجنة.

وتجرى الانتخابات بالدقهلية في  10دوائر انتخابية، تضم جميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة والتي يبلغ عددها 21 مركز ومدينة وحي، وقد وجه محافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء ومديري مديريات الخدمات وكافة قطاعات المرافق بضرورة ،الوقوف على مسافة واحدة تأكيداً للحيادية والشفافية مع اهمية التشجيع علي المشاركة فى الإنتخابات بفاعلية.

 

عاجل