رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركي آل الشيخ يهدي جماهير الأهلي أغنية «وسع للبطل» بعد التتويج بإفريقيا.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أهدى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، النادي الأهلي، أغنية جديدة بعنوان «وسع للبطل»، بعد تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع الأغنية، وعلق عليها قائلًا: «إهداء إلى جمهور الأهلي الحبيب».

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: «نادي القرن رقم واحد في العالم أجمع، جماهير تخلي الملعب يولع، أسياد إفريقيا ولينا في كل مكان علامات.. روح الفانلة دي سر الإنجازات.. الكل كوم والأهلي كوم.. الأهلي ده نادى النجوم دايما في قلبي وعلمه فى إيدي.. الأهلي نادي القرن مش أي نادي».

ورفع النادي الأهلي رصيده من ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى اللقب التاسع، بعدما كانت استعصت عليه هذه البطولة منذ آخر تتويج عام 2013، حيث فشل في حصدها في آخر عامين ماضيين بالخسارة في النهائي ضد الوداد المغربي ثم الترجي التونسي.

وحقق موسيماني، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه كمدرب، عندما توج بها للمرة الأولى كمدربًا لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي عام 2016، بالفوز على الزمالك بنتيجة 3-1، ليحصدها هذه المرة على حساب الفريق نفسه أيضًا.

عاجل