رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بيتسو يصنع المجد».. ماذا قالت صحف جنوب إفريقيا بعد تتويج الأهلي بدوي الأبطال؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

أبرزت الصحف الجنوب إفريقية، تتويج النادي الأهلي، بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الزمالك، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

ورفع النادي الأهلي رصيده من ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى اللقب التاسع، بعدما كانت استعصت عليه هذه البطولة منذ آخر تتويج عام 2013، حيث فشل في حصدها في آخر عامين ماضيين بالخسارة في النهائي ضد الوداد المغربي ثم الترجي التونسي.

وحقق موسيماني، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه كمدرب، عندما توج بها للمرة الأولى كمدرب لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي عام 2016، بالفوز على الزمالك بنتيجة 3-1، ليحصدها هذه المرة على حساب الفريق نفسه أيضًا.

ونرصد لكم في السطور التالية، ما قالته الصحف الجنوب إفريقية، عن تتويج الأهلي بالأميرة السمراء تحت قيادة موسيماني.

-اللقب الثاني
قالت صحيفة «كيك أوف»ـ إن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، نجح في تحقيق بطولة إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز مع صن دوانز عام 2016 على حساب الزمالك أيضًا، موضحة أن موسيماني أصبح المدير الفني الأجنبي الثاني في تاريخ الأهلي الذي يتوج بهذا اللقب بعد البرتغالي مانويل جوزيه الذي حصد اللقب 4 مرات في تاريخه.

-بيتسو يصنع المجد مع الأهلي
قالت صحيفة «The Citizen» إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تمكن من قيادة فريقه الأهلي لصناعة المجد بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، موضحة أن موسيماني أصبح ثالث مدير فني في تاريخ القارة يتوج باللقب مع فريقين مختلفين بعد الأرجنتيني أوسكا فولون والمصري محمود الجوهري.

-بيتسو يقود الأهلي لحصد التاسعة
قالت صحيفة «سوبر سبورت»، إن بيتسو موسيماني قاد النادي الأهلي للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، موضحة أن الفوز جاء بفضل هدف محمد مجدي أفشة الرائع الذي سجله قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بـ4 دقائق فقط، ليفوز الأهلي على على غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف.

عاجل