رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: دعم استراحة معمل PCR بـ100 مقعد لانتظار المترددين بمستشفى المنصورة الدولي.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن دعم استراحة معمل ال PCR بمستشفى المنصورة الدولي بما يقرب من « 100» مقعد لانتظار المترددين، بمساهمة المجتمع المدني بالدقهلية.

جاء ذلك عقب زيارة المحافظ الأخيرة للمستشفى والتي لاحظ خلالها وجود عدد كبير من المترددين على المعمل لعمل تحليل الـ PCR والراغبين في السفر يفوق عدد مقاعد الانتظار، حيث أكد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للمترددين من مواطني المحافظة.

وثمن محافظ الدقهلية جهود المجتمع المدني للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات، مشيرا ان المحافظة رائدة في الجهود الذاتية والمجتمع المدني بها لا يبخل ابدا في تقديم الدعم اللازم لتقديم الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك في إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بأهمية تفعيل دور المجتمع المدني والجهود الذاتية للمشاركة مع اجهزة الدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات على مستوى محافظات مصر.

وتقدم الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بأسمى آيات الشكر والتقدير للمحافظ لما يوليه من اهتمام بالغ ودعم لا محدود للقطاع الصحي، والعمل الدؤوب والمتواصل من اجل راحة وسلامة المرضى حيث اكد مكى وصول ما يقرب من 100 كرسي وذلك في لفتة طيبة من المحافظ.

واكد المحافظ على دعمه الكامل لكافة المستشفيات واستعداده التام لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات المطلوبة في حال الاحتياج إليها مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.







عاجل