رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا قال نجوم الفن والغناء بعد فوز الأهلي بكأس أفريقيا؟

نشر
مستقبل وطن نيوز
فاز فريق الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسط تعادل إيجابي بهدف لكل فريق.
 
يرصد "مستقبل وطن نيوز" شعور وتعليقات نجوم الفن والغناء بعد فوز النادى الأهلى وكيف احتفلوا بهذا الفوز. 
 
شاركت النجمة اللبنانية "نانسى عجرم" جمهورها ومتابعينها فرحة فوز النادى الأهلى ،وكتبت من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الإحتماعى "تويتر" قائلة..الأهلي ملوك الجدعنة..ألف مبرووووك يا أبطال .
 
وعلقت نوال الزغبى قائلة..مبروك للأهلي ..مبروك لمصر 
‏⁧‫الأهلي‬⁩ ⁧‫..مصر‬⁩
 
كما علق الفنان خالد النبوى من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" قائلُا..الأهلي بطل أفريقيا مبرووووووووووووك .
 
وكتب الفنان "رامى جمال" قائلًا..مبروووووك للنادي الأهلي مبروك لكل أصدقائي اللاعبين كلكم رجاله مبروك يا سولية مبرووووك يا أفشة مبروك للجمهور والمحبين.
 
كما كتب أيضًا الفنان "حسن الرداد" قائلًا..ألف مبروك للنادى ⁧‫الأهلى‬⁩ فوزه بالبطولة الأفريقية وحظ أفضل لنادى ⁧‫الزمالك‬⁩، قدم مباراة كبيرة، ومبروك لكل جماهير الكرة المصرية لفوز فريق مصرى بالبطولة.
 
وعلق الفنان "خالد سليم" ..ألف مبروك للنادي الأهلي فرحتونا زي ما اتعودنا منكم.. مبارة هايلة ومشرفة وهاردلك لنادي الزمالك.
 
كما علق الإعلامى "عمرو الليثى"قائلًا..مبروك للأهلي و هاردلك للزمالك و مبرووووك لمصر .
 
وعبر الفنان محمد حماقى عن فرحته قائلًا..مبروك عليك وعلينا يا أبو ناصر يا أهلاوي يا كبييييير . 
 
كما عبر أيضًا الفنان "نبيل الحلفاوى" عن فرحته قائلًا..مبروك لموسيماني على البطولة الأفريقية التي كان قد خرج منها في دور الثمانية..ألف مبروك مع عتاب خفيف للتأخر في تغيير مروان وأجايي.

 

 

 

 









عاجل