رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل مباراة نهائي القرن.. تعرف على انتماءات نجوم الفن بين الأهلي والزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

دقائق معدودة تفصلنا عن مباراة نهائي كأس أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك والتي تقام على استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويشتعل الحماس بين نجوم الفن والمشاهير حول مباراة القرن، معبرين عن انتماءاتهم دون التردد بين الجمهور والبعض الآخر لن يفصح عن انتمائه لعدم خسارة جمهور الفريق الآخر.

ويرصد "مستقبل وطن نيوز" توقعات نجوم الفن على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن الأفريقي.

وتوقع النجم الكبير محمد منير فوز نادي الزمالك على غريمه الأهلي بضربات الجزاء.

وأضاف الكينج قائلًا: "الوطن العربي بأجمعه سوف يشاهد مباراة اليوم ونتمنى من الفريقين أن تظهر بالشكل الذي يليق بمصر، راجيًا أن يكون المكسب بشكل مشرف لأنه بالنهاية البطولة مصرية سواء زمالك أو أهلي".

وشاركت الفنانة آمال ماهر جمهورها ومتابعيها بفيديو قصير بقميص النادي الأهلي كنوع من الدعم والمساندة قبل مباراة اليوم.

وعلقت آمال ماهر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" على الفيديو قائلة: بتيشيرت الأهلي أنا متفائل.. كلي إرادة".

كما شارك النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه بصورة طريفة له منذ الطفولة، وهو يرتدى تيشيرت نادي الزمالك.

وعلق هنيدي، على صورته التي نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السادسة يا زمالك"، لتنهال عليه التعليقات من جمهور النادي الأهلي، الذي توقع فوز المارد الأحمر.

ونشر الفنان أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه بصورة له وهو يرتدى تيشيرت عليها أحد مشجعين النادي الأهلي، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة نهائي كأس أفريقيا بين كل من الأهلي والزمالك، والتي تقام في تمام التاسعة مساءً.

وعلق أحمد فهمي على الصورة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلًا: "كابو المدرج اللي كان مثل كبير لينا في حب الكيان.. إن شاء الله نكسب النهاردة ونهديلك البطولة يا صاحبي".

وتوقع النجم "ماجد المصري "فوز نادى الزمالك ١/٣ على النادي الأهلي. 

كما توقع الفنان أحمد سعد فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-1.

وساندت منة فضالي فريق الأهلي برسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "ربنا معاكم.. الأهلي، مصر".

عاجل