رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لعبة جنسية وخيانة زوجية وغدر الصديق.. أبرز جرائم القتل على مدار الأسبوع بالقاهرة والجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الـ7 أيام الماضية، عدد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، في محافظتي القاهرة والجيزة، وتنوعت الأسباب في جرائم القتل، ما بين سيدة تخنق زوجها مستغلة تقييده في لعبة جنسية، وجزار يشطر جسد صديقه لنصفين ويضعهما في جوالين بمدخل عقار، وزوج تقفز منتحرة في المرج بعد أن ضبطها زوجها في أحضان عشيقها.

"مستقبل وطن نيوز"، يسلط الضوء على حوادث الـ7 أيام الماضية وتحمل السطور التالية أبرزها.

سيدة تخنق زوجها 

تفاصيل وملابسات جديدة كشفتها التحريات والتحقيقات في مقتل موظف خنقا على يد زوجته بمركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة.

التحريات واعترافات المتهمة "أسماء" كشفت عن أنها استغلت اعتياد الضحية ممارسة الجنس معها مقيدًا بالحبال "اليدين والقدمين" فخططت لارتكاب جريمتها بسلاسة.

يوم الجريمة، دعت المتهمة زوجها للعلاقة الحميمية فطلب منها أن تقيده بالحبال كما هي العادة، فاستغلت حالته وخنقته بـ"إيشارب" دون مقاومة منه.

عقب تأكدها من وفاته، فكت الزوجة قيود لضحية وتخلصت من الحبال، لكنها تركت أداة الجريمة "الإيشارب" بمسرح الواقعة لتغادر المنزل رفقة طفلها "5 سنوات" قاصدة منزل أسرتها بمركز الصف، جنوب المحافظة حتى ألقي القبض عليها.

المتهمة بررت فعلتها بسبب تعدد علاقات زوجها النسائية وخيانته المستمرة لها لكن مناقشتها أمام رجال المباحث حملت صاعقة.

الضحية الذي يصغرها بنحو 8 سنوات كان على علم بخيانة زوجته له أيضا، وأنها كانت على علاقة مع آخرين أقامت مع بعضهم علاقات جنسية.

البداية تعود إلى تلقي اللواء هشام الطماوي مدير قطاع الشمال إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص داخل منزله بمركز أوسيم.

انتقلت قوة إلى محل البلاغ وعُثر على جثة "حسام جودة" 30 سنة، موظف، داخل غرفة نومه، يرتدي ملابسه وبها آثار خنق بالرقبة.

وشكل العميد عمرو طلعت رئيس قطاع الشمال، فريق بحث بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش القطاع؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم محمد مجدي رئيس مباحث أوسيم، توصلت إلى أن الزوجة وتدعى "أسماء. ش" 38 سنة، هي المشتبه بها لوجود خلافات زوجية متكررة بينهما، واختفاءها في ظروف غامضة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائدان وليد كمال وأحمد عادل معاوني مباحث أوسيم، من ضبط الزوجة واقتيادها إلى القسم.

حاولت الزوجة مماطلة ومراوغة رجال الشرطة مدعية عدم تواجدها بالشقة إبان ارتكاب الجريمة قبل أن تدلي باعترافات تفصيلية لجريمتها بعد مواجهتها بالأدلة والتحريات.

أمام اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقرت المتهمة بخنقها زوجها بواسطة إيشارب، وأنها استغلت طلب الضحية أن تقيده بالحبال قبيل ممارسة العلاقة الحميمية -كما اعتاد الاثنان- فأجهزت عليه ثم تركت المنزل رفقة طفلها "5 سنوات".

وبررت المتهمة جريمتها "انتقمت منه لأنه بيخوني" وتم إحالتها إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

جزار يرد الدين لصديقه بالساطور

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة بمدخل عقار داخل جوالين بالجيزة وتبين بأن جزار وراء ارتكاب الواقعة لعجزه عن سداد ديونه للمجني عليه.

تلقى قسم الجيزة بلاغًا العثور على جثة بمدخل عقار بدائرة القسم لشخص مجهول في العقد السادس من العمر موضوعه داخل جوالين.

وعلى الفور تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت تحرياته إلى تحديد شخصية المجني عليه "68 سنة جزار مُقيم المنيب دائرة القسم"، وأن وراء ارتكاب الواقعة 41 سنة، جزار مُقيم بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة وقرر أنه نظراً لكونه مدين للمجني عليه بمبلغ مالي ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين عقد العزم على التخلص منه بقتله.

وأضاف المتهم أنه في سبيل تنفيذ مُخططة قام باستدراج المجني عليه بتاريخ أمس إلى شقة خاصة به "كائنة بعقار بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم" بزعم رد المبلغ المالي له ولدى وصوله باغته بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بحجر وبسلاح أبيض "ساطور" عدة مرات فأحدث إصابته التي أودت بحياته واستولى منه على هاتفه المحمول وقام بوضع جثته داخل الجوالين وصباح اليوم قام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

ألقى زوجته من السابع في المرج

أمرت نيابة المرج، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل زوجته بإلقائها من الطابق السابع لمنزلهما بالمرج.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي بسقوط سيدة من أعلى أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل، 33 سنة، وبها كسور متفرقة في أنحاء الجسد ونزيف.

ودلت التحريات وجمع المعلومات أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، بعد ضبطها مع عشيقها داخل غرفة نومه، إذ عاد مبكرًا من العمل فوجدهما عاريين، فهرب العشيق وانهال عليها بالضرب ثم ألقاها من السابع.

وتمكن ضباط مباحث المرج من ضبط المتهم، وقال أمام رجال المباحث "انتقمت لشرفي.. مسكتهم عريانين في السرير".

وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتفريغ الكاميرات بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان.

شخص يقتل شقيقه بـ 4 طعنات 

ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على عاطل لاتهامه بقتل شقيقته والشروع في قتل زوجة أخيه بمنطقة بولاق الدكرور، غرب المحافظة.

تلقى العميد طرق حمزة رئيس قطع غرب الجيزة إشارة من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيلة ومصابة.

انتقلت قوة إلى محل البلاغ بقيادة العقيد أيمن الشرقاوي مفتش الغرب والمقدم مصطفى مخلوف وكيل الفرقة.

معاينة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، كشفت عن مقتل فتاة بـ 4 طعنات بمنطقة الصدر على يد شقيقها "عاطل" والذي اعتدى أيضا على زوجة شقيقه التي تتلقى العلاج بالمستشفى.

وتوصلت التحريات إلى وقوع مشادة كلامية بين المتهم وشقيقته بسبب خلافات أسرية، فقتلها ثم سدد طعنات لزوجة أخيه لدى تدخلها لمنعه.

وتمكن النقيبان أيمن سكوري وأحمد أبو رحمة معاوني مباحث بولاق الدكرور، من ضبط لمتهم بعد هروبه من مسرح الجريمة، وأرشد عن الأداة المستخدمة في الواقعة.

عاجل