رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرق رفات ابنته من المقبرة لإلصاق تهمة القتل بطليقته في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

شهدت قرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمى الأمديد، في محافظة الدقهلية، بقيام أب بسرقة الرفات الخاصة بابنته من المقابر لإلصاق التهمه بطليقته وأهلها لإجبارهم عن التنازل على قضايا ضده.

حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمى الأمديد من محمد حامد السعيد حامد 33 سنة عامل زراعي ومقيم قرية كفر سنجاب التابعة للمركز يفيد بانه حال توجهه لزيارة قبر نجلته وتدعى بسمله 4 سنوات بمقابر القرية فوجئ بكسر باب المقبرة وعدم وجود جثتها.

واتهم كلا من طليقته والدة الطفلة وتدعى مروه الشرقاوي السيد مجاهد 31 سنة ربة منزل ووالدها 60 سنة صياد وشقيقها احمد 18 سنة عامل وخالها محمد احمد على 33 سنة عامل بأنهم وراء اختفاء الجثة.

ولأهمية الواقعة جرى تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث حيث تبين أن الطفلة توفيت، بمسكنهما قبل طلاقهما وقررا وقتها إنهما عندما توجهوا لإيقاظها فوجئوا انها توفيت، ونجحت الأجهزة الامنية، من كشف لغز اختفاء رفات الطفلة من المقبرة.

وقرر مفتش الصحة وقتها بعدم وجود شبهه جنائية ثم عقب ذلك حدثت خلافات بينهم لعدم قيامه بالإنفاق عليها والزواج من اخرى وتم طلاقهما عقب ذلك ووجود قضايا متداوله بينهم وصدور عدة احكام قضائية لصالحها ضده، ووقت لاحق توجه الزوج للنيابة وعدل اقواله في محضر وفاة نجلته واتهم طليقته بالإهمال والتسبب في وفاتها بدعوى تناولها ماده سامه يستخدمها والد زوجته في الصيد عن طريق الخطأ.

وبعد التحريات أقر بارتكاب بأنه وراء واقعة اختفاء جثة نجلته حيث توجه إلى المقبرة فجر يوم بلاغه باختفاء الجثة وقام بكسر باب المقبرة واستخرج رفات نجلته وتوجه بها إلى ترعه مجاوره للمقابر ودفنها على جسر الترعة وذلك كنايه في طليقته وأسرتها لإلصاق الاتهام بهم لسابقة قيامه باتهامه لهم بالتسبب في وفاتها ولإجبارهم على التنازل على القضايا المحررة ضده والصادر في بعضها احكام ضده.

 وبإرشاد المتهم تم العثور على مكان اخفاء رفات الطفلة وتم تعيين الحراسة اللازمة على المكان لحين معاينة النيابة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3233 لسنة 2020 ادارى مركز تمى الامديد واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل