رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ستاد القاهرة يظهر في أبهى صورة قبل ساعات من مباراة الأهلي والزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

بات ستاد القاهرة الدولي، على أتم الاستعداد لاستضافة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر أن يجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وظهر ستاد القاهرة الدولي، في أبهى صوره واكتسى بأعلام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بالإضافة لشعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، انتظارًا لاستقبال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا «نهائي القرن».

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1 و7 HD، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي، وتذاع أرضيًا عبر قناة أون تايم سبورتس بتعليق مدحت شلبي.

ويلتقي الأهلي والزمالك، في مباراة نارية، يسعى كلاهما خلال اللقاء لخطف لقب الأميرة السمراء، حيث يدخل النادي الأهلي للتتويج بالبطولة التاسعة والغائبة عن جدرانه منذ عام 2013، حيث استعصت عليه هذه البطولة كثيرًا في السنوات الماضية، بعدما خسرها العامين الماضيين أمام الوداد المغربي ثم الترجي التونسي على الترتيب، والزمالك هو الآخر لا تختلف طموحاته تمامًا عن الأهلي، حيث تغيب عن جدرانه هذه البطولة منذ عام 2002، ويأمل في التتويج بلقبها للمرة السادسة في تاريخه، بعدما عاندته في 2016 وخسرها ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

ومن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، وأمامه خط الدفاع علي جبر وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني، بينما في وسط الملعب جونيور أجايي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وفي الهجوم مروان محسن.

ومن المتوقع أن يبدأ نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، وأمامه خط الدفاع إسلام جابر ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وأحمد عيد، بينما في وسط الملعب، فرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وفي الهجوم مصطفى محمد.

















عاجل