رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات قاتلة زوجها بأوسيم أثناء ممارسة الجنس: فرصة للانتقام منه بعدما قيدت حركته

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت نيابة أوسيم لأقوال الزوجة المتهمة بقتل زوجها خلال لعبة جنسية، حيث أكدت وجود خلافات بينهما بسبب تعدد علاقاته، بالإضافة إلى شكه في سلوكها هو الآخر، فقررت التخلص منه.

أمام جهات التحقيق اعترفت الزوجة المتهمة أنها كرهت الحياة معه بسبب علاقتها النسائية المتعددة وتغيبه عن المنزل لساعات متأخرة من الليل مما أفقدها الإحساس بقيمتها كزوجة، كما أنه أيضا كان يشك في سلوكها وتنشب بينهما خلافات كثيرة بسبب تلك الشكوك.

وخلال استجواب المتهمة أمام العقيد أحمد الوليلي مفتش المباحث، قالت إنها أعدت خطة الجريمة للانتقام من زوجها فتظاهرت أمامه بأنها ليست غاضبة من تصرفاته، ومارست حياتها الزوجية معه بشكل طبيعي وحدثت بينهما علاقة حميمية، وأثناء ذلك طلب الزوج منها مشاركته الألعاب الجنسية، وعندما وجدت الفرصة سانحة أمامها للانتقام منه لم تتردد لحظة واحدة.

وأضافت الزوجة في اعترافها، أن زوجها كان مقيدًا من قدميه ويديه من الخلف، وأثناء ذلك أمسكت بإيشارب وقامت بلفه حول رقبته وخنقته حتى الموت قبل أن تتركه جثة هامدة وتغادر المنزل، وأنها نفذت الجريمة بمفردها.

وكشفت التحقيقات أن الواقعة كشفها والد الضحية بعد أن تسلل الشك بداخله لاختفاء ابنه عدة أيام دون أن يطمئن عليه، وباستطلاعه الأمر بالتوجه لمنزل ابنه وجده جثة هامدة، دون العثور على ابن الضحية وزوجته.

وأوضحت التحقيقات أن والد المجني عليه توجه إلى قسم شرطة أوسيم بالجيزة وحرر محضرًا بالعثور على نجله جثة هامدة داخل شقته.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وتبين من مناظرة الجثة أنها لشاب في العقد الثالث من العمر، ولا توجد عليه أي أثار عنف سوا علامات حول الرقبة تبين أنها ناتجة عن تعرضه للاختناق بواسطة إيشارب، وتم نقله إلى مشرحة زينهم لتشريحه لبيان أسباب الوفاة.

وبتكثيف التحريات تبين أن زوجة المجني عليه وراء الواقعة، وأنها توجهت لمنزل أحد معارفها بعد ارتكابها الحادث، وتوجهت قوة أمنية لمكان تواجدها وتم ضبطها.

وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد من علاقات الزوج وادعاءات الزوجة للوقوف على أسباب الجريمة الحقيقية، كما صرحت النيابة بدفن جثة الضحية بعد عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

عاجل