رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتصار السيسي: «مبحبش أكسر خاطر حد.. والرئيس يبدأ يومه بعد صلاة الفجر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت السيدة انتصار السيسي:"لا أحب أبدًا أكسر خاطر حد"، لافتة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبدأ يومه بعد انتهائه من صلاة الفجر.

وأوضحت قرينة رئيس الجمهورية- خلال لقاء خاص مع الإعلامية إسعاد يونس على فضائية "دي إم سي"- مساء اليوم الخميس، إنها تسمع أغاني عبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، ووردة، وفايزة أحمد، كما أنها تحب الشيخ الحصري.

وأضافت انتصار السيسي، أنها سعيدة بحصول المرأة على 8 حقائب وزارية في عام 2019، بالإضافة إلى فوزها بـ 90 مقعدًا في البرلمان المصري.

وتابعت قرينة الرئيس، أن والد الرئيس كان يتميز بالجدية والاتزان، مشيرة إلى أن أولاده ورثوا منه حسن الإدارة لأنه رغم كثرة محاله التجارية إلا أنه كان يجيد إدارتها.

وفي معرض ردها على سؤال هل يتميز الرئيس بالعصبية داخل المنزل؟، قالت السيدة انتصار السيسي: "اتفقنا من الأول أن نكون على خط واحد مينفعش حاجة تحصل من غير معرفة الأب، لأنه لازم يعطي نصيحة تناسب الموقف فكان الأولاد يعملوا له ألف حساب لأنه كان شديد، وعقابه لهم يتمحور في رتم الكلام حينما يتغير فهو مش متواجد طول الوقت فخايفين إنه يزعل منهم".

وفيما يتعلق بمعاملته للبنات كشفت قرينة الرئيس عن حبه لبناته فهو يرى "أن البنت ستكون أم ومسؤلة في المستقبل عن بيتها وبالتالي لابد أن تحصل على حنية فهو كان بـ"يدلع البنات".

وأضافت انتصار السيسي، أن الرئيس تقدم لخطبتها وهي في الثانوية العامة، وأنه كان معروفًا وسط العائلة بأنه صاحب رأي مميز وإنسان جاد.

وتابعت قرينة الرئيس: "لأنه هيبقى ظابط ومسؤل ومش متواجد في البيت بالتالي الإنسانة التي يريدها أن تكون متواجدة بالمنزل.. لازم تكون على قدر المسئولية".

 

عاجل