رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخرهن هنا الزاهد.. 3 فنانات اتجهن للبطولة النسائية المطلقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنافس 3 فنانات على البطولة النسائية المطلقة في موسم الدراما خلال الفترة المقبلة، لعلّ أبرزهن هنا الزاهد، ومي عمر، وروجينا، بعد تحقيقهم النجومية خلال السنوات الماضية، وأصبحن يستحقوا البطولة المطلقة بعد تقديمهم للدور الثاني في عدد من الأعمال الفنية.

هنا الزاهد

تستعد الفنانة هنا الزاهد لعرض أولى بطولتها المطلقة في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من خلال تقديمها لأكثر من شخصية في المسلسل.

المسلسل تقدمه مع المنتج كريم أبو ذكري بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل فكرة الكاتب يسري الفخراني وهو من نوعية الأعمال الدرامية 45 حلقة، ومقرر عرضه نهاية العام الجاري.

وتدور احداثه في إطار اجتماعي كوميدي، عبارة عن تسع قصص مختلفة، كل قصة تعرض في خمس حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في كل القصص.

مي عمر

أوشكت الفنانة مي عمر على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "لؤلؤ"، ويعد العمل أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، حيث تجسد دور مطربة في المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر التي تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

روجينا

على الرغم من الأعمال الكثيرة والمهمة التي عملت بها الفنانة روجينا إلا أنها لم تقدم بطولة مطلقة على مدار تاريخها الفني.

وجاءت الفرصة إليها لتقدم لأول مرة البطولة المطلقة في رمضان المقبل بعد نجاحها في دور فدوى بمسلسل "البرنس".

المسلسل بعنوان "بنت السلطان" من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، وهو من نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية.

عاجل