رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صحة كفرالشيخ»: تلقينا 585 شكوى من المواطنين خلال 3 أشهر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ: إن إدارة خدمة المواطنين تلقت خلال الثلاثة أشهر الماضية، 585 شكوى منها 567 شكوى فردية و18 شكوى جماعية، وأن فحص الشكاوى لا يستغرق 5 أيام ونسبة إنجاز العمل 100%.

وأضافت في تصريحات اليوم، أن إدارة خدمة المواطنين تستقبل الشكاوى من عدد من الجهات كرئاسة الوزراء والمعروفة ببوابة الشكاوى الإلكترونية، والشكاوى الإلكترونية الواردة من ديوان عام محافظة كفرالشيخ، وكذلك الشكاوى الواردة عن طريق البريد  وعن طريق مكتب وكيل الوزارة.

وأشارت إلى أن هذه الشكاوي بمتوسط شهري ما يعادل من 92 شكوى إلكترونية ونحو 50 بريدية ويتم فرز الشكاوى وتصنيفيها والتواصل مع الإدارات المعنية لاتخاذ اللازم نحو فحص الشكوى وحل أسباب النزاع ومن ثم الرد على مُقدم الشكوى وإرسال الردود مرة أخرى.

وأوضحت أن إدارة خدمة المواطنين تلقت خلال الثلاثة أشهر الماضية 585 شكوى منها 567 شكوى فردية و18 شكوى جماعية وأن فحص الشكاوى لا يستغرق 5 أيام ونسبة إنجاز العمل 100%.

وذكرت أن إدارة خدمة المواطنين تستقبل الشكاوى من عدد من الجهات كرئاسة الوزراء والمعروفة ببوابة الشكاوى الإلكترونية، والشكاوى الإلكترونية الواردة من ديوان عام محافظة كفرالشيخ، وكذلك الشكاوى الواردة عن طريق البريد  وعن طريق مكتب وكيل الوزارة.

ولفتت إلى أن هذه الشكاوي بمتوسط شهرى مايعادل من 92 شكوى إلكترونية ونحو 50 بريدية ويتم فرز الشكاوى وتصنيفيها والتواصل مع الإدارات المعنية لاتخاذ اللازم نحو فحص الشكوى وحل أسباب النزاع ومن ثم الرد على مُقدم الشكوى وإرسال الردود مرة أخرى.

عاجل