رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاد بوسي.. قصة حبها لـ نور الشريف وهي ابنة 15 عامًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحتفل  اليوم، الفنانة بوسي بعيد ميلادها الـ67، واسمها الحقيقى هو صافيناز مصطفى قدري، وولدت في نوفمبر عام 1953 في حي شبرا بالقاهرة، وشقيقتها الفنانة نورا، التي اعتزلت الفن منذ سنوات، وارتدت الحجاب.

كانت بداية الفنانة بوسي، في سن العاشرة من عمرها، بالظهور الأول ومشاركتها في مسلسل "جنة الأطفال"، ولم تدرس التمثيل؛ حيث تخرجت في كلية التجارة جامعة القاهرة عام 1977.

ارتبطت بالفنان نور الشريف وعمرها 15 عامًا، ولم يوافق والداها على الارتباط به بسبب فارق السن بينهما؛ لكنها تزوجت من الفنان نور الشريف عام 1972 وأنجبا "سارة ومي" وعاش الثنائي قصة حب كبيرة، حيث قال نور إنه عندما شاهد بوسي لأول مرة عرف أنه يريد الزواج منها.

في عام 2006، استيقظ الوسط الفني على صدمة طلاق نور وبوسي، ولم يذكر أي منهما سبب لذلك، وقال نور إنه مازال يحبها، بينما صرحت بوسي أنها لو طلبت من نور أي شيء ستجده تحت قدميها.

وتردد أن الفنانة بوسي صممت على الطلاق؛ بعد علمها يأن الفنان نور الشريف تزوج عرفيًا من الفنانة ساندي، واستمر الطلاق لمدة عام ووقتها  مرض نور الشريف، وعادت له الفنانة بوسي عام 2015  وبعدها بشهور توفي نور الشريف.  

ومن أبرز أعمالها السينمائية "حبيبى دائمًا، العاشقان، سيقان في الوحل، سنة أولى حب، أونكل زيزو حبيبى، إعدام كيت، القرداتى ".

وأبرز أعمالها الدرامية مسلسل "خالتي صفية والدير، الحرملك، قيد عائلي"، ومن أبرز أعمالها المسرحية "جوليو ورومييت، وعالم قطط وروحية اتخطفت، وبيت الدمية.





عاجل