رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاد عمرو سعد.. سر خلافه مع خالد يوسف الذي اكتشفه

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل اليوم، الفنان عمرو سعد بعيد ميلاده الـ49؛ حيث ولد بحي السيدة زينب، ونشأ في حي عين شمس بالقاهرة، تخرج فى قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية.

وبدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب مسرحية وتليفزيونية، وفي مرحلة متقدمة توجه لمكتب المخرج يوسف شاهين، وقابله مساعد المخرج خالد يوسف، وطلب منه صورة شخصية، وكانت البداية بتقديم دورين مساعدين في فيلمي (المدينة) مع المخرج يسري نصر الله، و(الآخر) ليوسف شاهين، ثم قدم بعدها دورًا بارزًا في فيلم (خيانة مشروعة).

وبدأ بعدها أدوار البطولة في السينما عام 2007 فى فيلم (حين ميسرة)، وتلاه فيلم (دكان شحاتة) مع المخرج خالد يوسف، وبعدها واصل بطولاته السينمائية من خلال فيلم (الكبار)، باﻹضافة إلى فيلمي (حديد، ريجاتا) الذي تعاون من خلالهما مع المنتج محمد السبكي، وفيلم (مولانا) المقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

وعلى الرغم، أن المخرج خالد يوسف هو الذي اكتشف عمرو سعد، وقدمه في أولى بطولاته إلا أن العلاقة بينهما أصبحت غير جيدة.

وقال "سعد" في إحدى اللقاءات التليفزيونية: "خالد كان شايف كده يبقى يطلع اسمه على الأفيش، وما يقولش اسمي، ما ينفعش تبقى أناني وتفكر من زاويتك أنت بس، وإحنا مش متنافسين أصلًا، أنت مخرج وأنا ممثل". 

ومثلما قام بالبطولة في السينما، شارك أيضًا بالبطولة في الدراما التليفزيونية أيضًا منذ عام 2010، وكان أول مسلسل من بطولته هو (مملكة الجبل)، باﻹضافة إلى الجزأين الأول والثاني من مسلسل "شارع عبدالعزيز، خرم إبرة، ولد فضة".

وتزوج عمرو سعد من شيماء فوزي في عام 2008، أنجب منها 3 أبناء هم: رابي، وعلي، وحبيبة، وحرص طوال فترة زواجه على أن يبقي عائلته بعيدًا عن الأضواء.

وانفصل عن زوجته في أكتوبر الماضي، في سرية تامة لم يكشف عنها إلا زوجته، عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.ثم  عادا بعد شهور لبعضهما، وذلك ما كشفه نجله رابي، والذي دخل عالم التمثيل، وقدم أكثر من عمل فني في السنوات الأخيرة.

 

 


عاجل