رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علا غانم صنفت كفنانة إغراء.. تعرضت للضرب والخيانة من زوجها الثاني وتعيش مع الثالث في أمريكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

صنفت كفنانة "إغراء"، بدأت حياتها الفنية بالعمل في الأغاني المصورة والإعلانات التليفزيونية، وكان أشهر ظهور لها في فيديو كليب "حنساك" مع الفنان محمد فؤاد، استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في بدايتها الفنية فقدمت: سهر الليالي، وأحاسيس، وبدون رقابة، وحريم كريم، ومحامي خلع، فهي الفنانة علا غانم، التي تحتفل اليوم الخميس، بمناسبة عيد ميلادها الـ 49، بعيدة عن الفن وجمهورها.

ولدت الفنانة علا غانم في مثل هذا اليوم بدولة الكويت، وبعد ذلك انتقلت مع أسرتها للعيش في مدينة الإسكندرية، تخرجت من قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994، ثم توجهت للدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية لكنها لم تكمل دراستها به، حيث تحمل مؤهل دراسي "ثانوية عامة".

مرت الفنانة علا غانم في حياتها الشخصية بالكثير من الأزمات والمواقف الصعبة التي أثرت على حياتها المهنية ومسيرتها الفنية، وخصوصًا زواجها أكثر من مرة، فهي تزوجت خلال حياتها 3 مرات، الأولى كانت من شخص يدعى "وليد الضفراوي" وكان عمرهاوقتها 17 عامًا، وكان يكبرها بـ 6 سنوات، وأنجبت منه ابنتيها "كاميليا" و"فريدة" ووقع الطلاق بعد 5 سنوات، بعد أن وصلا الاثنين إلى طريق مسدود في علاقتهما.

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل يدعى أحمد المسلمي، الذي تزوجته بعد أن كانت تعيش لفترة كبيرة وحيدة، وظهر في حياتها وملأها عليها، لافتة إلى أنها كانت في لحظة ضعف، واستمر ارتباطهما لـ7 أشهر فقط، وتطلقا بعد ذلك، مشيرة إلى أن هذه المرحلة كانت أسوأ أيام حياتها؛ بسبب تعرضها للعنف الزوجي.

ولفتت "غانم" خلال لقاء تلفزيوني لها، إلى أنها تحملت الضرب كثيرًا في الزيجة الثانية خوفًا من فشل العلاقة، حتى عاشت أيامًا سيئة قبل أن تنفصل، ووصل الأمر إلى تعرضها للخيانة في منزلها، مؤكدة على أنها تندم على تأخرها في الطلاق؛ لأنها فقدت أنوثتها في هذه المرحلة من حياتها كونه كان يضربها ثم يصالحها ليعاشرها.

الزيجة الثالثة كانت من نصيب رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، والذي تعيش معه حتى الآن هي وبناتها في أمريكا.

قدمت علا غانم خلال مسيرتها الفنية  17 فيلمًا للسينما المصرية ما بين بطولة مطلقة، وفي الدراما 22 مسلسلًا، أبرزهم: أوان الورد، ولى العهد، حواري بوخاريست، مزاج الخير، الزوجة الثانية، الزوجة الرابعة، شارع عبد العزيز، العار، الحارة، حديث الصباح والمساء، وجه القمر، زيزينيا، جسر الخطر، ورق التوت، أبو البنات، سلسال الدم، السبع بنات، ظل الرئيس، وكانت آخر أعمالها مسلسل "خط الموت" الذي عرض في العام الماضي 2019.

عاجل