رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد وصفها بـ«الجوزة التانية».. درة تخرج عن صمتها وتلقن أحد متابعيها درسًا قاسيًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

خرجت الفنانة التونسية درة عن صمتها لأول مرة، ووجهت رسالة شديدة اللهجة لأحد متابعيها، بكل لباقة، ملقنة له درسًا في اللغة العربية بعد أن أثار استفزارها، بمصطلح "الزوجة الثانية"، الذي وصفت به مؤخرًا كثيرًا منذ زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، على الرغم من تأكيدها أكثر من مرة أنها الزوجة الوحيدة.

وبدأ الأمر عندما نشرت درة صباح اليوم الأربعاء، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منشورًا تحتفل فيه بوصول عدد متابعيها لـ 13 مليون متابع، ليدخل عدد كبير من متابعيها ويهنئونها بوصولها إلى هذا الرقم، حتى دخل أحد الأشخاص وعلق: "الجوزة التانية" في إشارة منه لزواجها من رجل الأعمال هاني سعد.

وجاء رد درة على المسئ لها، قائلة: "أولًا اسمها الزوجة مش الجوزة، ثانيًا اسمها الثانية مش التانية، وثالثًا الوحيدة ورابعًا لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية والكتابة أفيد لك من الاستظراف ده".

ومن المقرر أن تنتهي الفنانة درة، من تصوير مشاهدها في حكاية "أول السطر" التي تخوض بطولتها ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، والتي من المقرر أن تعرض على قنوات "dmc" بعد أسبوع، من إخراج محمود كامل، وتأليف محمد الدباح وريم القماش.

عاجل