رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيفي عبده تكشف عن تفاصيل تعرضها للتحرش

نشر
مستقبل وطن نيوز

دخلت الفنانة فيفي عبده ضمن قائمة "التريند" في محرك البحث الشهير "جوجل" بعد خروج بعض التصريحات القديمة لها، والتي كتشفت من خلالها عن تعرضها للتحرش من قبل أحد الممثلين، وذلك خلال تصويرهما مشهد في فيلم.

وقالت الفنانة فيفي عبده في تصريحات صحفية إنها رشحت من قبل المخرجة إیناس الدغیدى للاشتراك في بطولة فیلم "امرأة واحدة لا تكفى"، الذي خاض بطولته الفنان الراحل أحمد زكي، ووافقت لتثبت نفسها وموهبتها في التمثيل، ولكنها تعرضت للتحرش الجنسي، خلال تصوير أحد مشاهد الفيلم.

وأشارت فيفي عبده أن المشهد الذي تعرضت فيه للتحرش، "حريق البيت"، من قبل الفنان الذي أدى دور رجل المطافئ، لافتة إلى أنه كان يحملها ثم شعرت به يتحسس جسدها، لتجد نفسها تضربه بالقلم حتى تفكره أنها فيفي عبده.

وكانت قدمت الفنانة فيفي عبده خلال أحداث فيلم "امرأة واحدة لا تكفي" شخصية "هنادي"، إحدى ضحايا العمارات المتهدمة في بيت شعبي، والتي يبادلها الصحفي حسام "أحمد زكي"، المشاعر بجانب فتاتين أخرايات، منهما "أميرة"، الصحفية الثرية، و"ريم" الطالبة الجامعية المتمردة، وفي نهاية أحداث الفيلم يترك رسالة للفتيات الثلاث يعرب فيها عن حبه لهن وصعوبة الاختيار بينهن.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية مشاركتها في مسلسل "مملكة الغجر" الذي شاركت فيه مع الفنانة حورية فرغلي، وحازم سمير، وأحمد كرارة، وسامح الصريطي، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

عاجل