رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. شيما الحاج تحتفل بعيد ميلادها مع وفاء عامر وصناع مسلسلها الجديد «سكن البنات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفلت الفنانة الشابة شيما الحاج بمناسبة عيد ميلادها، داخل كواليس تصوير مسلسلها الجديد "سكن البنات"، وشاركها في الاحتفال الفنانة وفاء عامر، وصناع المسلسل.

ونشرت شيما الحاج عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو تحتفل فيه بعيد ميلادها مع صناع مسلسل "سكن البنات"،  وعلقت عليه قائلة: "أطيب وأحن وأجدع الشخصيات أستاذة وفاء عامر، ده غير إنها ملكة في التمثيل وبنتعلم منها كلنا.. مش هنكر إني فرحت من قلبي بس اللي فرحني بحق إني كنت على يقين السنة اللي فاتت في نفس اليوم، أن السنة اللي بعدها هتبقى بفضل الله وبعد صبر إني هكون في مكان أنا بحب أكون فيه".

وأضافت شيما في تعليقها على الفيديو: "والحمد لله حصل، وشكرًا للكرو الجامد كل كرو مسلسل البنات من أصغرهم لأكبرهم عيد ميلادي من كواليس مسلسل سكن البنات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shaimaa younes - شيماء يونس (@shayma.alhajj)

جدير بالذكر، أن مسلسل "سكن البنات" يضم العديد من الفنانين، من بينهم منة فضالي، دينا، وفاء عامر، أيتن عامر، منذر رياحنة، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع، أحمد جمال عبد الناصر، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، والذي يشهد عودة شيما الحاج، من جديد للعمل الفني.

عاجل