رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزهم عن النقاب والهوت شورت.. 6 تصريحات أثارت الجدل لخالد الصاوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل الفنان الكبير خالد الصاوي، الذي يعد أحد أهم النجوم على الساحة الفنية منذ ظهوره عليها، واستطاع أن يخطف الأنظار بفضل موهبته الكبيرة التي تجلت في معظم أدواره المركبة، اليوم الأربعاء بمناسبة عيد ميلاده الـ57.

ويعرف الفنان خالد الصاوي في الوسط الفني وخارجه بجرأته وصراحته في تصرفاته وتصريحاته، والتي دائمًا ما يثير الجدل بسببها، وخلال السطور التالية يرصد "مستقبل وطن نيوز" أبرز هذه التصريحات:

- يجب الشطب والتحويل للتحقيق كل فنان أو فنانة من نقابة المهن التمثيلية يصرحون برفضهم دخول أبنائهم مجال التمثيل، أو الزواج من الوسط الفني، لأنهم يسيئوا لكل العاملين في المجال، متابعًا: "إحنا مش قوادين، والقوادة ممكن ممارستها في جميع المهن".

- الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، يمثل لي جزأين الأول اسمه البطل الحربي، وأرى بأنه يستحق كل وسام حصل عليه ولا يحق لأي جهة سحبها، والجزء الثاني معارضتي له في بعض الأساليب التي كان يقوم بها، وعلى الرغم من ذلك يغضبني وصفه بـ"الخائن".

- ارتداء النقاب أو الهوت شورت نوع من "التطرف"، فأنا احترام المرأة وكرامتها، ولكني أرى أن ارتداء النقاب أو الهوت شورت تطرف؛ لأنه على من يرتدوهم أن يحترموا أماكنهم، فالهوت شورت مكانه على البحر، والنقاب في الرابطة.

- لا أندم على عمل ولكن أندم على أنني وضعت نفسي في ظروف صعبة بسبب غرور النجومية أو أي موقف آخر.

 - مشكلتي مع المنتجين أنني لا أسكت على وقوع أي ظلم على أي شخص، أنا عملت كمحامي ووالدي وجدي كانوا محامين.

- هناك موجة من التعصب الطبقي تجاه مطربي المهرجانات، ومش عارف إيه المشكلة معاهم، ولو كانت النقابة متضايقه من الكلام فعلى مدار السنوات الماضية كان فيه كلام بايخ كتير.

عاجل