رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سعد الصغير يهدي النادي الأهلي وجماهيره فيديو كليب جديد قبل نهائي إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الفنان سعد الصغير عن طرحه خلال دقائق فقط أغنية جديدة إهداءً منه لأصحاب القلعة الحمراء، النادي الأهلى وجماهيره، تحت عنوان: "ملوك إفريقيا"، وذلك بمناسبة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى ونظيره الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة.

ونشر الفنان سعد الصغير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: "دقائق بسيطة كليب أغنية ملوك إفريقيا للفنان سعد الصغير إهداء إلى النادي الأهلي وجماهيره انتظروا خلال دقائق.. يلا بينا كلنا نشجع ويبقا دافع باذن الله للبطوله".

دقائق بسيطه كليب اغنيه ملوك افريقيا للفنان سعد الصغير اهداء الي النادي الاهلي و جماهيره انتظرو خلال دقائق ❤️❤️? يلا بينا كلنا نشجع ويبقا دافع باذن الله للبطوله ❤️

تم النشر بواسطة ‏‎Saad Elsogheayar‎‏ في الأربعاء، ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠

جدير بالذكر أن لاعبي الأهلي والزمالك خضعوا اليوم الأربعاء لمسحة كورونا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استعدادًا للمباراة النهائية، على أن تظهر نتائج المسحة خلال دقائق، وهي التي ينتظرها كل من جماهير الفرقتين للاطمئنان على اللاعبين، خصوصًا بعد أن تداولت الكثير من الأخبار التي تخص إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي بفيروس كورونا، ونفس الأمر مع محمود علاء مدافع الزمالك.

عاجل