رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبو العينين: الرئيس السيسي جمع كل القوى المصرية في اتجاه واحد

نشر
مستقبل وطن نيوز

دعا النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، أعضاء المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية، لمعرفة ما يجري في مصر»، مؤكدا أن مصر اليوم تصنع مصر الحديثة، والرئيس عبد الفتاح السيسي جمع كل القوى المصرية في اتجاه واحد لصنعها.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم، في اجتماع المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية، والتي عرضها برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد».

وقال: إن التنمية المستدامة، وعملية السلام هذا هو المسار الرئيسي بالنسبة لمصر، والهدف جمع كل قوتنا كل يوم مبادرة جديدة وقمت بإضافة قيمة لمشروع جديد، وكل منطقة في مصر تشهد هذا التطور.

وأوضح أن المصريين ورئيسهم عبد الفتاح السيسي، وبالدعم الكبير لرئيسهم ويحبونه ويثقون به.

وأردف أنه لا يمكن تخيل ما تم إنجازه في 6 سنوات، ولا يمكن تحقيقه في 20 عاما، مؤكدًا أن مصر أنجزت 14000 مشروع مختلف، وهذه المشاريع ليست فقط في القاهرة أو الإسكندرية ولكنها موزعة في جميع أنحاء مصر.

وتابع أن هناك 14 مدينة جديدة، امتداد للمحافظات الموجودة بالفعل، وتوصف بأنها مدن ذكية جدا، وابتكار جديد للشعب المصري، التي كان حلما أن يكون لديه منطقة جديدة في مصر، كانت منطقة صحراوية تماما وهي تمثل ضعف مساحة القاهرة أو أكثر من أجل إنشاء مدينة حديثة وذكية ضخمة جدا، وأطلقنا عليها اسم المدينة الإدارية ابتداء من العام المقبل وستستقبل المدينة 7 ملايين مواطن مصري.

وأشار إلى أنه ستنتقل في العاصمة الجديدة جميع الوزارات والسفارات جنبا إلى حنب، مع الأنشطة الأخرى، التي سيتم نقلها إلى هناك أيضا، مؤكدًا أنه عمل رائع يتم القيام به في وقت محدود للغاية، أنها قيمة مضافة للاقتصاد، وفرصة لإعطاء وظيفة للعالم.

 

عاجل