رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تدخل الرئيس السيسي.. محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل جديدة عن العقار المائل

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مصير العقار المائل بالإسكندرية، مشيرًا إلى أن العقار تم بناؤه منذ 9 سنوات في مدينة "كرموز"، وبدون ترخيص بالكامل، ويضم 11 دورًا به 12 شقة، منوها بأن العقار مائل منذ أكثر من عام.

وأضاف "الشريف"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري" المذُاع على فضائية " MBC مصر 2 "، اليوم الأربعاء، أن "العقار كان يشمل على ميل بسيط ولكل في الأسبوع الماضي ازداد الميل إلى أن وصل 50 سم، مشيرًا إلى أن العقار في غاية الخطورة على السكان وفقًا لحديث اللجنة الهندسية التي قامت بمعاينته.

وتابع: "العقار لا بد من إزالته فورًا، ولكن الأسر رفضت النقل من هذا العقار، وتم تصعيد الأمر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمجرد عرض هذه المشكلة عليه، وجه بإعطاء الدعم الكامل، المادي والمعنوي، لجميع الأسر المتضررة، كما وجه بنقلهم إلى مدينة بشاير الخير 3"، معقبا: "الأسر كانوا طايرين من الفرحة".

وأشار إلى أن تم التنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وتجهيز مساكن بشائر الخير 3 لاستقبال هذه الأسر اليوم، وسيتم إرسال مندوب معهم، لافتا إلى أنه سيكون هناك إجراء إداري بسيط وهو البحث في الحالة الاجتماعية لمعرفة إذا كانت الأسرة لديها شقة أخرى أم لا لكون مدينة "بشائر الخير "مجهزة للفقراء فقط معقبا: "مينفعش حد يسكن فيها ويكون عنده شقتين وتلاتة".

عاجل