رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التنمية الصناعية»: طرح 6 مجمعات صناعية جديدة الفترة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، طرح  7 مجمعات صناعية، تتراوح مساحتها ما بين 48 متر لـ 792 م في مختلف محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أنه تم تقديم كافة التسهيلات للشباب.

وأوضح خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الأربعاء إنه تم طرح وحدات في الإسكندرية والبحر الأحمر وبنى سويف والأقصر والمنيا، والعربية، وسوهاج، وسط إقبال كبير من المواطنين والمستثمرين خلال الفترة الماضية.

ونوه بأنه تم تخفيض حجم الواردات من خلال زيادة معدلات الإنتاج والتصنيع، ودعم المستثمرين الصغار والكبار، وتقديم تسهيلات مختلفة لهم، وترفيق المناطق الصناعية لتشجيع المستثمرين.

وكشف أن الفترة المقبلة ستشهد طرح 6 مجمعات صناعية جديدة، ليصل الإجمالى لـ 13 مجمع صناعي، مشيرًا إلى أنه تم تخفيض سعر كراسات الشروط، كما يمكن للمواطن التقديم بالبطاقة الشخصية، ومن ثم استكمال باقى الإجراءات والمستندات، كما تم إلغاء التكاليف المعيارية.

وأشار رئيس هيئة التنمية الصناعية، إلى أنه تم تقديم تسهيلات مختلفة الي الشباب للحصول على وحدات صناعية، مشيرًا إلى أن المستثمر يمكنه الحصول على أكثر من وحدة.

 

عاجل