رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع 3 آلاف بطانية ضمن أكبر قافلة إنسانية بأسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

وزعت جمعية الأورمان بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ووزارة التضامن الاجتماعي 3 آلاف بطانية للأسر الأولى بالرعاية في محافظة أسوان، خصوصًا مع دخول فصل الشتاء وزيادة احتياجاتهم اليومية في فصل الشتاء.

وقال محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، إننا تشارك في أكبر قافلة مساعدات إنسانية لدعم ورعاية مليون أسرة أولى بالرعاية والتي ينفذها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وأشار إلى أن التوزيع يتم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في كافة ربوع المحافظة وذلك تحت إشراف مديرية التضامن وبالتنسيق مع الوحدات المحلية، ضمن خطة تنموية تحتشد في تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

وأوضح أن التوزيع يشمل جميع مراكز المحافظة بينما يبلغ إجمالي ما تشارك به الأورمان في هذه المبادرة 80 ألف بطانية و60 ألف كرتونة مواد غذائية، و420 طن من الدواجن.

يذكر أن صندوق تحيا مصر قد نظم احتفالية الخميس الماضي بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أطلق خلالها أكبر قافلة إنسانية على مستوى العالم استعدادا لفصل الشتاء، مستهدفة مليون أسرة في محافظات الجمهورية كافة، حيث تشمل القافلة الإنسانية مليون كرتونة مواد غذائية، بالإضافة إلى مليوني دجاجة (2000 طن) يوفرها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ضمن مبادرة بالهنا والشفا لتوفير الغذاء للأسر الأولى بالرعاية طوال العام.






عاجل