رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بظهور نادر لفنانة كبيرة.. بوسي تحتفل بعيد ميلادها الـ66 وسط أسرتها وأصدقائها

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت الفنانة الشابة مي نور الشريف على مشاركة جمهورها الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفنانة القديرة بوسي الـ66،  والذى يصادف أيضا عيد ميلاد زوج شقيقتها الكبرى سارة، معبرة عن بالغ حبها لهما متمنية أن يظلا مضيئين حياتهم.

ونشرت مى نور الشريف، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من صور الاحتفال العائلي فى منزل الأسرة، بحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنانة هدى رمزي فى أحدث ظهور لها، والإعلامية بوسى شلبي، وعلقت على الصور قائلة: "كل سنة وخميس أخويا وأمي حبيبتى طيبيين يا رب سنة سعيدة بالصحة والنجاح ومنورين حياتنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official)

ومن جانبهم حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم تهنئاتهم للفنانة بوسي، من خلال تعليقاتهم على منشور الفنانة مي نور الشريف، فكتبت الفنانات درة، وهند صبري: "كل سنة وانتي طيبة"، بينما اكتفت الفنانة رانيا يوسف بوضع بعض القلوب الحمراء.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي الدرامية، مشاركتها في مسلسلي "البرنسيسة بيسة" مع الفنانة مي عز الدين، ومسلسل "قيد عائلي" الذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

 

عاجل