رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جبريل وقاسم يتصدران نتائج الإعادة بـ محرم بك.. وخسارة هيثم الحريري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أظهر البيان الإحصائي لنتائج الفرز الأولية باللجنة العامة لدائرة العامرية محرم بك محافظة الإسكندرية، تصدر المرشحين محمد جبريل ومحمود قاسم لنتائج جولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، فيما خرج هيثم الحريري من السباق الانتخابي.

ووفقًا للبيان الإحصائي، حصل محمد جبريل على نحو 50 ألف صوت، فيما حصل محمود قاسم على 43 ألفًا، وفق ما أعلنته اللجنة العامة، بينما حصل هيثم الحريري على 30 ألف و74 صوتًا.

وبلغ عدد الأصوات بجولة الإعادة باللجنة العامة لدائرة العامرية محرم بك بمحافظة الإسكندرية، نحو 90.46 ألف صوت، وبلغت الأصوات الصحيحة نحو 77 ألف صوت، فيما بلغ عدد الأصوات الباطلة نحو 13.46 ألف صوت.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، حددت جولة الإعادة للمرحلة الأولى أيام 21 و22 و23 نوفمبر للمصريين بالخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر للمقيمين بالداخل، فيما تجرى الإعادة للمرحلة الثانية أيام 5 و6 و7 ديسمبر للمصريين بالخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر للمقيمين بالداخل.

وجرت جولة الإعادة في 13 محافظة كالآتي: محافظة الجيزة بين 4 مرشحين على مقعدين، وفي محافظة الفيوم بين 14 مرشحًا على 7 مقاعد، وفي محافظة المنيا بين 30 مرشحًا على 15 مقعدًا، وفي محافظة الوادي الجديد بين 4 مرشحين على مقعدين، وفي محافظة بني سويف بين 16 مرشحًا على 8 مقاعد، وفي محافظة سوهاج بين 28 مرشحًا على 14 مقعدًا، وفي محافظة قنا بين 18 مرشحًا على 9 مقاعد، وفي محافظة مطروح بين 4 مرشحين على مقعدين. 

عاجل